جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 14 أغسطس 2020 04:17 مـ 24 ذو الحجة 1441هـ
الرياضة

غياب أوناجم وبن شرقي عن الزمالك ”صداعا” في رأس كارتيرون

كارتيرون
كارتيرون

ذكر موقع «البطولة» المغربي أن غياب المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، عن معسكرين تدريبيين للزمالك، سيشكل «صداعا» في رأس الفرنسي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، باعتبارهما من الركائز الأساسية لفريقه.

وأضاف الموقع المغربي أن كارتيرون سيجد صعوبة في دخولهما التشكيلة الرسمية للفريق في المباريات الرسمية الأولى بعد وصولهما إلى القاهرة.

ويتواجد الثنائي حتى اللحظة بالمغرب، بسبب إغلاق الحدود الجوية في المملكة بعد تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

ويغيب الثنائي المغربي عن معسكر الزمالك الثالث، و الذي من المقرر أن ينطلق من اليوم السبت، وحتى أول مباراة في الدوري بعد استئنافه والذي توقف بسبب الجائحة.

ومن المقرر أن يواجه الفارس الأبيض نظيره المصري البورسعيدي يوم السادس من شهر أغسطس المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الـ14 من مسابقة الدوري المحلي.

وينتظر الزمالك مباريات قوية بعد التوقف، أبرزها مواجهة الرجاء الرياضي النغربي في شهر سبتمبر المقبل، في دور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الرجاء يستفيد من غياب أوناجم وبن شرقي

وأوضح موقع «البطولة» أن غياب أوناجم وبن شرقي من بين النقاط المهمة التي من المحتمل أن يستفيد منها الرجاء في المواجهة القارية المنتظرة، نظرا لأهميتهما داخل تشكيلة كارتيرون.

وتابع الموقع النغربي أن السلطات المغربية قد رخصت للثنائي العودة إلى مصر في الأيام المقبلة، بعد أن وجدت إدارة الزمالك صعوبات عديدة متعلقة بإعادتهما إلى القاهرة، إذ حاولت في أكثر من مناسبة مراسلة الجهات المختصة لإيجاد حلول، من بينها عودتها من دولة عربية فتحت حدودها.

اقرأ ايضًا

الزمالك يكشف لـ”الطريق” حقيقة تمزيق حازم إمام عقده مع النادي

كارتيرون الزمالك دوري أبطال إفريقيا الطريق