جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 13 أغسطس 2020 02:12 صـ 23 ذو الحجة 1441هـ
الرياضة

آخر تطورات إصابة عمرو جمال بفيروس كورونا وموقفه من تدريبات الجيش

عمرو جمال
عمرو جمال

تعافى عمرو جمال مهاجم فريق طلائع الجيش المعار من النادي الأهلي، من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ومن المقرر أن يعود جمال لتدريبات طلائع الجيش الذي يستأنف تدريباته غدا على استاد جهاز الرياضة العسكري، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب وديا يوم الثلاثاء المقبل.

وكان لاعبو الطلائع قد حصلوا على راحة من التدريبات الثلاثة أيام الماضية، لقضاء إجازة العيد مع أسرهم عقب العودة من معسكرهم في برج العرب بالٱسكندرية.

يذكر أن طلائع الجيش خاض سلسلة من الوديات استعدادا لعودة مسابقة الدوري المقرر لها 6 أغسطس، وكان أخرها التعادل مع الزمالك 1 / 1.

ويفتتح الطلائع مبارياته في الدوري بمواجهة بيراميدز يوم 16 أغسطس على استاد الدفاع الجوي، ضمن مواجهات الأسبوع العشرين من المسابقة.

المصري يعلن تعافي مسؤول المهمات ومساعديه من فيروس كورونا

من ناحية أخرى، أعلن النادي المصري البورسعيدي تعافي إبراهيم غانم مسئول المهمات بالفريق الأول لكرة القدم، من فيروس كورونا المستجد.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي المصري البورسعيدي فإن المسحة الطبية التي أجراها إبراهيم غانم أثبتت سلبية التحاليل وسلامته التامة من الإصابة بفيروس كورونا، والتي كان قد أصيب بها قبل نحو أسبوعين خضع خلالهما للعزل الطبي.

كما ثبت أيضا تعافي الثنائى محمد شحاته وإبراهيم متولي مساعدي مسئول المهمات، واللذين كانا قد تم عزلهما طبيًا لنحو أسبوعين بعد مخالطتهما لغانم خلال معسكر الفريق الأول الذي أقيم بأحد فنادق برج العرب خلال الفترة من العشرين وحتى التاسع والعشرين من يوليو الماضي.

اقرأ أيضًا

الزمالك يكشف لـ”الطريق” حقيقة تمزيق حازم إمام عقده مع النادي

عمرو جمال الاهلي طلائع الجيش فيروس كورونا الطريق