الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

التمثيل العمالي يكشف تفاصيل قرار الإمارات بشأن الحصول على تصريح الدخول

الإمارات
الإمارات

قالت وزارة القوى العاملة إن الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في دولة الإمارات العربية، دعت المقيمين الموجودين خارج الإمارات إلى ضرورة التأكد من صحة معلومات جواز السفر في طلب تصريح العودة لدخول الإمارات.

اقرأ أيضا: عاجل| مواعيد القطارات من القاهرة إلى محافظات مصر اليوم الإثنين 3-8-2020

وأوضحت حنان شاهين، رئيس مكتب التمثيل العمالي، في إمارة أبوظبي، التابع لوزارة القوى العاملة، أنه يجب استخدام جواز السفر نفسه لحجز تذكرة السفر والقدوم إلى الإمارات، مضيفة أن الهيئة شددت على ضرورة عدم حجز أو شراء تذاكر السفر أو السفر قبل الحصول على الموافقة على طلب تصريح الدخول، وفق بيان اليوم.

وأشارت رئيس مكتب التمثيل العمالي، إلى أنه في حالة وجود اختلاف في بيانات جواز السفر يجب التقدم بطلب للحصول على تصريح دخول جديد.

وقالت رئيس مكتب التمثيل العمالي، إن مراجعة طلب العودة قد تتطلب بعض الوقت، وبعد الحصول على الموافقة يمكن حجز تذاكر السفر وفقاً لتاريخ السفر الفعلي، حيث تعتبر التواريخ المدخلة في الطلب تواريخ افتراضية، لافتة إلى أنه يخوّل تصريح العودة الذي تصدره للمقيمين الموجودين خارج الدولة، عبر خدمة "تصريح دخول المقيمين" على موقعها الإلكتروني (هنا) حامله الدخول إلى الإمارات خلال 21 يوماً من تاريخ صدور الموافقة.

وذكر البيان الصادر اليوم الإثنين، أن الإمارات أكدت أنه يتم إلغاء طلب التصريح في حال إعادته ثلاث مرات لوجود نواقص في البيانات، أو عدم استكمال الوثائق المطلوبة، مشددة على إصدار التصاريح بشكل تدريجي، ضمن ضوابط واشتراطات محددة لدخول الدولة، في ظل الأوضاع الصحية الراهنة، وحفاظاً على سلامة المقيمين الراغبين في العودة إلى الإمارات.