الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:39 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

منافس الزمالك.. الرجاء المغربي يستعيد خدمات نجم الفريق الأربعاء

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

يستعيد جمال سلامي، مدرب الرجاء المغربي خدمات اللاعب عمر بوطيب، في مباراة المغرب التطواني في المباراة المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ19 من عمر الدوري المغربي لكرة القدم.

وكان بوطيب قد غاب عن مباراة الرجاء المغربي في الجولة الأخيرة أمام فريق يوسفية بورشيد التي أقيمت أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ18؛ وذلك بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة نهضة الزمامرة.

اقرأ أيضًا: فايلر يستقر على تشكيل الأهلي لمباراة إنبي بالدوري الممتاز

ومن المقرر أن يفقد نادي الرجاء المغربي خمسة لاعبين أمام المغرب التطواني وهم: فابريس نجوما، وبين مالانجو العالقين بالكونغو الديمقراطية منذ مارس الماضي، بسبب تعليق الرحلات الجوية لانتشار فيروس كورونا، وإلياس الحداد الذي عاد إلى الدار البيضاء قبل أيام لعدم جاهزيته؛ إضافة إلى محمود بنحليب، ومحمد الدويك اللذان يخضعان لمرحلة التأهيل بعد العملية الجراحية التي خضعا لها بقطر.

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في الـ25، أو الـ26 من سبتمبر المقبل في مباراة الذهاب بالمغرب، على أن تلعب مباراة الإياب بين الفريقين في القاهرة في الثاني أو الثالث من أكتوبر المقبل.