الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:03 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

كيفية الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس.. تفاصيل نتيجة الصف الثالث الثانوي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدرت قائمة البحث على جوجل، كلمة نتيجة الثانوية العامة 2020، ويستعد الطلاب غدًا إعلان النتيجة رسميا، بحسب تصريح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ولمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2020، أضــــغــــط هـــــنـــــا

وإليكم التفاصيل لمعرفة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2020

بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 على المواقع الرسمية، تتضمن البيانات التي يحتاجها الموقع الرسمي للحصول على النتيجة، تسجيل رقم الجلوس الخاص بالطالب، واختيار شعبة الطالب سواء كانت علمي علوم، علمي رياضة، أو أدبي.

اقرأ أيضًا: 3 طرق لمعرفة لجنتك الانتخابية لمجلس الشيوخ.. تعرف عليها

ومن  جانية قال الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن نسبة النجاح في مادة اللغة العربية 95.4%، واللغة الإنجليزية 90.2 %، والتاريخ 89.1 %، والجغرافيا 94.8%، الفلسفة 91.8%".

وأضاف حجازي، أن نسبة النجاح في المواد العلمية مثل "الفيزياء 79.4 %، والأحياء 87 %، التفاضل والتكامل 87%، الجيولوجيا 94.5%، الكيمياء 86.3%، الرياضة التطبيقية 87%".

اقرأ أيضًا: الصحة توضح أعراض التهاب الشعب الهوائية (إنفوجراف)

وكان أنطلق مارثون الثانوية العامة لعام 2020، في 21 يونيو، وذلك وسط إجراءات طبية احترازية مشددة منعًا لانتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وأدى 667 ألف و315 طالب وطالبة مارثون الثانوية العامة لهذا العام، في 2216 لجنة على مستوى مصر، في   56 ألف و591 لجنة فرعية على مستوى مصر، كما شارك لمتابعة سير لجان الامتحان على مستوى مصر  152 ألفا و167، كما بلغت أعداد الكنترولات 49 كنترول.

اقرأ أيضًا: القنصلية المصرية تصدر تأشيرات الخروج النهائي للمصريين المقتولين في السعودية

وشهدت الامتحانات العديد من الإجراءات الإحترازية من قبل وزارة التربية والتعليم وزارة الصحة، لموجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، منها تطهير اللجان قبل وبعد الامتحانات، توزيع كمامات على الطلاب، وقياس درجة حرارة الطلاب قبل دخولهم إلى اللجان، وتوزيع إداوت تعقيم، كما شهدت اللجان التباعد الاجتماعي بين الطلاب، كما أيضًا شهدت اتخاذ نفس الإجراءات مع المراقبين للوقاية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: وزارة الهجرة تعلن آخر أخبار مقتل مصريين بالسعودية (القصة الكاملة)

موضوعات متعلقة