الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شراب التحرش..”الطريق” تحاور فتاة المترو الغامضة وقصتها مع المراهقين (صورة)

شراب مواجهة التحرش
شراب مواجهة التحرش

داخل إحدى عربات السيدات في مترو الخط الأول المتجه لحلوان، جذب شراب غريب ترتديه إحدى الفتيات انتباه كل من كان يجلس في عربة المترو.


تزايدت الحيرة والفضول بداخل السيدات اللاتي كانوا يجلسون لمعرفة سر شراب الفتاة المكتوب عليه "أنت يا حيوان يا متخلف"، إلا أنهم أبين الحديث مع الفتاة لمعرفة سبب هذه العبارة الغريبة على الشراب.


ولم يتوقف الفضول بداخل محررة "الطريق" التي شاءت الأقدار أن تكون بداخل هذه العربة لترى الشراب الغريب وتحاول كشف سر هذه العبارة المكتوبة عليه.

توجهت محررة موقع "الطريق" إلى الفتاة صاحبة الشراب لتعرف سبب هذه العبارة، والتي أوضحت لها أنها وشقيقتها تتابعان ما يتم من أحداث التحرش بالفتيات والنظر إلى أقدامهن لذلك طرق ببالهم فكرة مواجهة التحرش بكتابة عبارات مختلفة على شرابتهن من أجل إحراج من ينظر إليهن دون الحديث معهن والنجاة بأنفسهن من التعامل مع هذه الفئات، كما أنها طريقة لجذب الفتيات لإتباع طريقتهن في مواجهة التحرش.

موضوعات متعلقة