الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:32 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فرج عامر: الأهلي نادي القرن.. والزمالك أقوى من اتحاد الكرة

نادي القرن
نادي القرن

عبر فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن رأيه في أزمة نادي القرن الإفريقي، والتي أثارها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك مسبقًا، بداعي أحقيته في الحصول على اللقب.

وقال فرج عامر، خلال تصريحاته عبر برنامج "نمبر وان": "الأهلي هو نادي القرن الإفريقي الحقيقي، فالموضوع قد حُسم من 20 عام مضت، وما يحدث حاليًا هدفه إثارة الجدل في وسائل الإعلام فقط".

وأضاف رئيس سموحة: "الزمالك هو أقوى نادي في مصر حاليًا، وإنه أقوى أيضًا من اتحاد الكرة ذاته.. اتحاد الكرة يرفض رابطة الاندية المحترفة لرغبته في السيطرة على إدارة الدوري الممتاز".

التؤام أنقذا سموحة من الهبوط

وقال فرج عامر: "التوأم أنقذا سموحة من الهبوط.. ورحلا بسبب ضعف اللاعبين، حسام وإبراهيم حسن، من أفضل المدربين المصريين وإنهم أنقذوا نادي سموحة من الهبوط للدرجة الأولى".

وأوضح: "التوأم رحلا عن تدريب سموحة بسبب عدم قدرة اللاعبين على تنفيذ فكرهما التدريبي".

وعن حسام حسن لاعب الفريق، أشار فرج عامر: "حسام حسن تلقى عرضًا عربيًا بـ1.5 مليون دولار.. هو أفضل مهاجم محلي في الدوري المصري بالوقت الجاري".

اقرأ ايضًا: للمرة الأولى.. قناة النادي الأهلي تعتمد تكنولوجيا ”الواقع الافتراضي”

وتابع: "حسام حسن أفضل مهاجم في مصر ولكنه لا يوجد أي عروض موجودة لشراء اللاعب في الوقت الجاري.. حسام حسن تلقي عرضًا عربيًا بـ1.5 مليون دولار، ولكني اشترطت الحصول علي مبلغ 2 مليون دولار".

وأتم: "حسام حسن تلقي العديد من العروض في الفترة الأخيرة علي سبيل الاعارة، ولكن مبدأ الاعارة مرفوض داخل النادي".