الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. الأهلي يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة إنبي

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة إنبي المقرر لها غدًا الأحد، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الممتاز.

 

ويستضيف الأهلي نظيره إنبي في الثامنة مساء، في أولى مبارياتهما بعد عودة منافسات الدوري الممتاز من توقف طويل منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول، قائمة المارد الأحمر لمباراة الغد، بعد المران الأخير على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وفي سياق متصل، خضع لاعبو الأهلي لمسحة كورونا، أمس الجمعة على هامش المران الجماعي، استعدادًا لمواجهة إنبي، بناء على الإجراءات الاحترازية التي أقرها اتحاد الكرة للحد من تفشي فيروس كورونا.

الأهلي يطمئن على جاهزية أحمد الشيخ

من جانبه، قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول، سيخضع لفحص طبي قبل مران اليوم السبت، لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة إنبي.

 

اقرأ أيضًا: مفاجأة في حادث سرقة فيلا الخطيب بالسادس من أكتوبر

وتعرض الشيخ لكدمة قوية في القدم خلال مشاركته في مران الفريق الخميس الماضي، حيث اكتفى ‏بأداء جلسة علاج طبيعي أمس الجمعة، فيما يحسم الجهاز الطبي الموقف النهائي للاعب من المشاركة ‏في مواجهة إنبي بناءً على حالته ووفق رؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر.‏

موضوعات متعلقة