الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:22 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فلافيو: الأهلي مرشح دائمًا للفوز بأي بطولة.. والإسماعيلي أصعب منافس واجهته

فلافيو
فلافيو

تحدث المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، عن مسيرته في النادي الأهلي، بمناسبة عودته مرة آخرى للمنافسة على لقب الدوري الممتاز، والحفاظ على لقبه بعد فترة توقف تخطت الثلاثة أشهر بعد جائحة فيروس كوروناز

وقال فلافيو خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي، إن المارد الأحمر دائمًا ما تكون لديه القدرة على الفوز بأي بطولة يشارك بها، مؤكدًا أن الأهلي يمتلك أفضل لاعبين في مصر.

وأضاف فلافيو في تصريحاته: "الأهلي دائمًا مرشح للفوز بلقب الدوري ودوري الأبطال، دائمًا ما يمتلك الأهلي أفضل لاعبين في مصر".

وعن أصعب منافس واجهه مع الأهلي، قال المهاجم الأنجولي: "مباريات الأهلي والإسماعيلي هيّ الأصعب بالنسبة لي بسبب قوة المنافسة، معظم المباريات كانت قوية ضد الإسماعيلي".

وعن أصعب بطولة حققها مع الفريق كشف فلافيو عن رأيه قائلًا: "آخر نسخة هيّ أصعب دوري وتحديدًا في دوري موسم (2008 - 2009)، لكن في النهاية حسمنا اللقب أمام الإسماعيلي".

اقرأ ايضًا: عاجل| مفاجأة في تشكيل الأهلي لمواجهة إنبي بالممتاز

وعلى جانب آخر؛ يواصل النادي الأهلي حاليًا حملة الدفاع عن لقبه المفضل، الدوري الممتاز، وذلك من خلال مواجهة إنبي في إطار مؤجلات الأسبوع الـ 15 لبطولة الدوري الممتاز.

يدخل الأهلي مواجهة إنبي مُتربعًا على قمة بطولة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها على مدى 17 جولة، بعدما حقق الفوز في 16 مباراة، واكتفى بالتعادل في مباراة واحدة.