جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 07:17 صـ 11 صفر 1442هـ
الرياضة

الأهلي يفقد خدمات مدافعه في مواجهة الإنتاج الحربي الجمعة المقبلة

ايمن اشرف
ايمن اشرف

تأكد للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب مدافعه الأساسي أيمن أشرف، في مواجهة فريقه المقبلة بالدوري الممتازلكرة القدم، أمام نظيره الإنتاج الحربي، مساء الجمعة المقبلة.

وجاء ذلك بعدما حصل مدافع الأحمر على إنذاره الثالث في مواجهة فريقه أمام إنبي والمقامة حاليًا على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز، بعد استئنافها مجددًا بعد فترة توقف دامت لثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويعد هذا هو الغياب الثاني لأيمن أشرف عن فريقه في بطولة الدوري للموسم الجاري، بعدما توقف في الدور الأول للبطولة بعدما تحصل على ثلاثة إنذارات في مباريات فريقه.

اقرأ ايضًا: عاجل| إصابة طارق العشري وعبد الظاهر السقا بفيروس كورونا

ويستأنف الأهلي مشواره في المسابقة بعد فترة طويلة من التوقف استمرت عدة أشهر بسبب فيروس كورونا، تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد نقاط المباراة، لتعزيز موقعه في صدارة الجدول، والمضي بقوة نحو التتويج بلقبه للمرة الـ42 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مواجهة إنبي مُتربعًا على قمة بطولة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها على مدى 17 جولة، بعدما حقق الفوز في 16 مباراة، واكتفى بالتعادل في مباراة واحدة.

وانتهي الشوط الاول للمباراة بالتعادل السلبي من زمن المباراة، التي ‏تقام بينهما على استاد القاهرة، والمؤجلة من الأسبوع الـ15 في بطولة الدوري الممتاز.‏

 

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق ايمن اشرف الاهلي الدوري الممتاز