جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 07:18 صـ 11 صفر 1442هـ
الرياضة

محمد هاني يحرز هدف الأهلي الأول بعد ”توقف كورونا” (فيديو)

محمد هاني
محمد هاني

أحرز محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول للمارد الأحمر، خلال مباراته التي تجرى حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، أمام إنبي، في أول مباراة رسمية للفريق عقب عودة منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد فترة توقفه لأكثر من 4 أشهر على خلفية فيروس كورونا.

وشهدت الدقيقة 63 من عمر المباراة افتتاح محمد هاني، لاعب المارد الأحمر للتسجيل، في المباراة التي تخلو من الفرص الحقيقية للفريقين.

وكان الشوط الأول للمباراة قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ15 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي ومحمود متولي وأيمن أشرف وعلي معلول ‏ومحمد هاني وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وجيرالدو ومروان ‏محسن.‏
‏وأجرى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر تبديلين دفعة واحدة، لنزول حمدي فتحي وأليو بادجي، بديلًا لمروان محسن واليو ديانج.

ويدخل الأهلي مواجهة إنبي مُتربعًا على قمة بطولة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها على مدى 17 جولة، بعدما حقق الفوز في 16 مباراة، واكتفى بالتعادل في مباراة واحدة.

يمتلك الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري، بعدما نجح لاعبوه في تسجيل 46 هدفًا، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى 4 أهداف، فيما يدخل إنبي مواجهة الأحد وهو في المركز السابع برصيد 25 نقطة، من 6 انتصارات و7 تعادلات وتلقى 5 هزائم.

 

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق محمد هاني الاهلي انبي الدوري الممتاز