الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:27 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عضو بالشيوخ: توجيهات الرئيس بخفض الدين العام للموازنة تتزامن مع انفراجة اقتصادية برلماني: القيادة السياسية أرست لنهضة شاملة داخليًا وخارجيًا طوال 10 سنوات وزير الخارجية يوجه تحذيرًا لـ”إسرائيل” بضرورة فتح المعابر البرية رئيس الوزراء: سنعمل على وضع أجندة تنفيذية لـ135 توصية من المرحلة الأولى للحوار الوطني.. «صور» كولر لجماهير ”الأهلي”: «نتمنى أن نقدم كل ما لدينا» استمرار حملة النظافة بالمساجد استعدادًا للعشر الأواخر من رمضان 31 ألفًا و552 شهيدًا.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة عاجلI خطة ”حماس” لمواجهة عمليات إسرائيل في رفح عن مباراة سيمبا.. ”ربيعة”: جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف نائب وزير الإسكان يبحث مع ممثلي البنك الأوروبي للاستثمار موقف المشروعات المشتركة بـ50 رحلة عمرة.. «مستقبل وطن» يُكرم حفظة القرآن والأمهات المثاليات بالجيزة جهاز تنمية العبور الجديدة: تنفيذ 836 عمارة بـ«سكن لكل المصريين»

هكذا أصبح شكل ”غنى بو حمدان” طفلة ذا فويس بعد 5 سنوات على خروجها من البرنامج

غنى بو حمدان
غنى بو حمدان

أشعلت الطفلة السورية غنى بو حمدان نجمة برنامج "ذا فويس كيدز"، التي شاركت فيه بعام 2016، السوشيال ميديا، بتغير شكلها الآن بعد خمس سنوات، منذ خروجها من البرنامج.

ونشرت نجمة ذا فويس، مجموعة صور لها بعد أن أصبحت في بداية مرحلة الشباب، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وجهت "غنى بو حمدان"، رسالة إلى من يكتبون تعليقات سلبية على صورها، قائلة: "أول شي بدي اتشكركم على دعمكم وتفاعلكم واهتمامكم من قلب قلبي شكرا لمحبتكم، بخصوص اخر بوست نزلته قصدت فيه الناس المسيئين يلي بتكتب تعليق بطريقة غير محترمة وبتسيء ، وماعممت بتفهم تفاجئكم لاختلاف شكلي بس انا متل ما انا بعدني غنى يلي حبيتوها كبرت وعم اكبر على محبتكن وعم تابع دراستي والاهتمام بالموسيقى و خلصت من فترة تسجيل سينجل جديد قريبا رح تنزل".

وتابعت: "وفيكم تشوفوا على تطبيق يوتيوب قناة الطفولة حياة الموسيقية كل اعمالي الغنائية من لما طلعت من برنامج ذافويس كيدز لليوم ، مر على التجربة خمس سنوات وليس اربع سنوات اكيد رح اكبر وعم اكبر بمحبتكم ودعمكم الي واهلا وسهلا فيكن جميعا على حسابي الرسمي وللتعليقات المسيئية بعتذر انو رح اعمل بلوك وهاد ردي الوحيد رح يكون شكرا".

اقرأ أيضًا: بعد هجومه على هاني شاكر.. أحمد فلوكس يفتح النار من جديد برسالة غامضة

وكانت الطفلة السورية غنى بو حمدان، أثرت في الجميع بغنائها في مرحلة " الصوت وبس" بأغنية "أعطونا الطفولة"، خلال مشاركتها في الموسم الأول من برنامج ذا فويس كيدز 2016، واستطاعت أن تخطف قلوب الحكام وتبكيهم بهذه الاغنية، إلا أنها خرجت من المسابقة في مرحلة المواجهة.