جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 05:31 صـ 11 صفر 1442هـ
السياسة

المهندس مدحت بركات يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ (فيديو)

المهندس مدحت بركات يدلي بصوته
المهندس مدحت بركات يدلي بصوته

أدلى المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر ورئيس مجلس إدارة جريدة الطريق بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ اليوم بمقر اللجنة الانتخابية بمدرسة الأورمان بمحافظة الجيزة.

وكان في استقبال رئيس حزب أبناء مصر حشد كبير من أنصاره ومؤيديه.

وعقد بركات بعد مشاركته في العملية الانتخابية في اليوم مؤتمرا صحفيا، قال فيه إن مصر تشهد ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ 2020 التي تعد خطوة مهمة في مسيرة الديمقراطية المصرية، وتأسيس دولة 30 يونيو بقيادة الزعيم عبد الفتاح السيسي.

وأضاف بركات: ها هو مجلس الشيوخ يعود بعد غياب ليساهم في رعاية حقوق المواطن، وتقديم الخبرات والمشورات المهمة لمؤسسات الدولة المختلفة.

وعن مشاركة حزب أبناء مصر في الاستحقاق الانتخابي قال المهندس مدحت بركات: 'نحن في حزب أبناء مصر نتواجد يوميا على الأرض لمساعدة المواطن في الإدلاء بصوته، وتسهيل مهمته في المشاركة السياسية، وبصفتي الشخصية والحزبية أهيب بالمواطنين المشاركة في العملية الانتخابية، والاختيار الجيد لممثلينا في مجلس الشيوخ، مضيفا "صوتك أمانة، ومن حقنا وحق أولادنا، وعلشان مستقبلنا لازم تمارس حقك الانتخابي بمنتهى الايجابية".

مؤكدا أن الحزب دفع بستة مرشحين على مقاعد الفردي في انتخابات الشيوخ، ثلاثة مرشحين في الجيزة، وثلاثة في القليوبية والشرقية وكفر الشيخ، بالإضافة إلى أن الحزب يدعم القائمة الوطنية من أجل مصر، ومرشحي حزب مستقبل وطن على مقاعد الفردي في القاهرة.

وأوضح بركات أن كل الأحزاب المصرية تعمل جنبا إلى جنب على دعم الدولة المصرية، كما أن التحديات التي تواجه الوطن والمواطن تدفعنا لتجنيب الخلافات الأيديولوجية جنبا، وتغليب المصلحة العليا للبلاد.

 

انتخابات الشيوخ الطريق حزب ابناء مصر استحقاقات برلمانية مسئولية مجتمعية