الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:17 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسباب انفعال الخطيب في حفل افتتاح ستاد الأهلي.. وكيف استقبل قرار رحيل رمضان صبحي؟

محمود الخطيب
محمود الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أسباب إنفعال محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، خلال كلمته في افتتاح ستاد الأهلي أمس الأربعاء.

وظهر محمود الخطيب منفعلًا خلال كلمته التي ألقاها في افتتاح ستاد الأهلي، حيث شدد رئيس الأهلي على احترام النادي ورقيه وأنه لن يسمح بالتجاوزات.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت": "الناس كانت أول مرة تشوف الخطيب منفعل بهذا الشكل إمبارح، ورغم أن انفعاله وغضبه كان بأدب واحترام ودون تجاوز، إلا أن الرجل يشعر بحزن شديد".

وأوضح: "الخطيب زعلان من حاجتين، الأولى أن التجاوزات زادت جدًا الفترة الأخيرة، والأمور أصبحت صعبة ولا يملك سوى الكلام مع جمهور الأهلي، خاصة أن الخروج عن النص فاق الحد".

وواصل: "الحاجة الثانية هي قصة انتقال رمضان صبحى لبيراميدز، لأن الخطيب نادرًا ما يستقبل لاعب في بيته، وعمل كدة مع رمضان صبحي عندما استقبل اللاعب بمنزله في أكتوبر خلال شهر رمضان الماضي، ووقتها أبلغه رمضان صبحى برغبته في البقاء مع الأهلى ولكنه تراجع".

وأضاف: "الخطيب عندما علم برسالة رمضان صبحي من أمير توفيق، كان رده أن أبلغ أمير اخرج وأعلن للناس الخبر أنت المسئول، عملنا اللى علينا وانتهى الأمر".

اقرأ أيضًَا: بعد رحيله عن الأهلي.. رمضان صبحي يتصدر تويتر

واختتم أحمد شوبير: "وحينما طلب منه بعض الحضور الانتظار لنهاية حفل افتتاح استاد الأهلي الجديد، رفض الخطيب وقال مش عايزين شائعات كتير في الموضوع ده، لازم نقول الحقيقة في وقتها لجمهور الأهلي، ونغلق الموضوع ونركز في حفل افتتاح الاستاد".