الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:58 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التفاصيل الكاملة للعثور على أشلاء ربة منزل في سيدي جابر.. والمتهم: ”قطعتها حتة حتة”

جثة- ارشيفية
جثة- ارشيفية

في وقت سابق يوم الأحد الماضى 9 أغسطس 2020، عثر المواطنون في منطقة سموحة بمنطقة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية على أشلاء آدمية، وبعد تلقى البلاغ انتقلت الجهات الأمنية والى مكان البلاغ، وبالتحديد أمام العقار رقم "136".

وجاءت معاينة الأجهزة الأمنية كالتالي: "جثة لربة منزل فى الثلاثين من عمرها، الجثة بدون رأس، جسد المجنى عليها مقسوم إلى نصفين، بدون ذراع أيمن، وتم العثور على تلك الأشلاء داخل صندوق قمامة".

 

انتهاء المعاينة الأولية 

بمجرد الانتهاء من المعاينة الأولية، قررت الجهات المختصة عرض تلك الأشلاء على الطب الشرعى لتشريحها وبيان أسباب الوفاة، ورجحت المعاينة والتحريات أن الجاني المجهول قتل الضحية بسلاح أبيض "سكين" وقطع رأسها وجسدها بمنشار كهربائي، واحتفظ بالرأس لتضليل القوات حتى لا تتمكن من الوصول إلى هوية المجنى عليها".

اقرأ أيضًا: بسبب لعب الأطفال.. مصرع عامل وإصابة والده في إطلاق نار بمشاجرة في سوهاج

بينما كانت الأجهزة الأمنية تواصل الفحص والتحريات والمناظرة، كان هناك فريق من البحث الجنائي ووحدة مباحث سيدي جابر، يفحصون جميع كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان بجانب وداخل المنزل، وبلاغات التغيب لرصد أي مشاهدات للجاني أثناء التخلص من الجثة أو التعرف على هوية المجنى عليها.

 

كشف اللغز بعد 48 ساعة من جريمة سيدى جابر

وبعد مرور 48 ساعة من الفحص والتحريات، توصلت الأجهزة الأمنية، إلى أحد المشتبه فيهم بعد أن رصدت إحدى كاميرات المراقبة سائق دراجه بخارية "توك توك" يقوم بإلقاء أكياس قمامة سوداء اللون فى صندوق القمامة الذي عثر فيه على الجثة، وأيضا في توقيت معاصر للعثور عليها.

استكمل فريق البحث فحص الكاميرات وتتبع خط سير المشتبه فيه سائق التو توك وأظهر أنه زوج الضحيه، وأنه مرتكب الواقعة، ويعمل سائق توك توك، ومقيم بشارع المواسير بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، وتم استئذان النيابة العامة لضبطه، وتم القبض عليه داخل مسكنه .

اعترافات القاتل

وأدلى المتهم أمام رجال وحدة المباحث، بتفاصيل جريمته، قائلا: "انتقمت لشرفي وسمعتي، شوفتها بتخوني، كنت مبسوط وأنا بقطع فيها حتة حتة والدم بيجري على الأرض، هى تستاهل، و قطعت جسمها بمنشار كهربائي بعد ما قتلتها بالسكين، فضلت حوالي ثلاث ساعات لحد ما خلصت الجريمة ".

تم تسجيل اعترافات المتهم، وإحالته للجهات المختصة التى باشرت التحقيق معه.