الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:07 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”مش الفلوس لوحدها”.. سبب مفاجئ وراء رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

فوجئت جماهير الأهلي مساء أمس بإعلان مسؤولو الأحمر، رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء، دون سابق إنذار رغم موافقة نادي هدرسفيلد على انتقال اللاعب.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، كواليس وأسباب رحيل رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد المعار لصفوف النادي الأهلي،عن القلعة الحمراء.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي، على راديو "أون سبورت"، إن رمضان صبحي شعر بالغضب من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأحمر، بسبب عتابه الأخير بعد مباراة سموحة الودية، حيث أبلغه أنه لم يؤد المطلوب منه في الملعب خلال المباراة.

وتابع: "في اليوم التالي، أكد فايلر على جميع اللاعبين أن الكل سواسية، ويجب تنفيذ تعليماته داخل الملعب، وهو ما أغضب رمضان صبحي، لكنه تدرب بشكل طبيعي".

وواصل: "بعد ذلك انقطع رمضان صبحي عن التدريب بحجة نهاية الإعارة، بالرغم من وجود مفاوضات من الأهلي لضمه بشكل نهائي".

حقيقة مفاوضات بيراميدز مع رمضان صبحي

وكشف شوبير: "بيراميدز قال إنه لا يتفاوض مع رمضان صبحي، لكن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، فهناك مفاوضات سرية بدأت بين النادي واللاعب منذ أسبوعين".

وأضاف: "بيراميدز توصل مع اللاعب لاتفاق مبدئي يقضي بانتقاله إليه، مع بداية الموسم الجديد، بمقابل مادي أعلى كثيرا مما قدمه الأهلي".

اقرأ أيضًا: وليد صلاح الدين يطالب إدارة الأهلي بمراجعة طريقة التجديد للاعبين

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: "تفكير رمضان صبحي، قد يكون تغير خاصة بعدما قضى موسمين في الدوري الإنجليزي، وأصبح يفكر بشكل مختلف خاصة في المقابل المالي بحساباته".