الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| النجم الخامس.. بيراميدز يوجه ضربة جديدة للنادي الأهلي

الاهلي
الاهلي

أعلنت إحدى الصفحات المنسوبة للشيخ سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، عن حصول النادي السماوي على توقيع صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتتوالى الصدمات ومسلسل خطف النجوم الحمراء من التتش، بعد رباعي الفريق الذين تم التعاقد عنهم من قبل.

 

وكتبت الصفحة المنسوبة لرئيس نادي بيراميدز عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أعلن أنا مالك نادى بيراميدز، سالم الشامسي عن حصولى على توقيع اللاعب صالح جمعة، لاعب النادى الاهلى على عقود انضمامه لنادى بيراميدز اليوم".

وتعد بذلك هي مواصلة لسلسلة الهجمات والضربات التي توجهها إدارة بيراميدز لنظيرتها في النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وجماهير القلعة الحمراء، بعدما تسبب في خطف عدد كبير من نجوم النادي الأهلي، في رحلة بدأت منذ تعاقدهم مع عبد الله السعيد، مرورًا بأحمد فتحي وشريف إكرامي، وأخرهم كان رمضان صبحي.

 

اقرأ أيضًا: ميدو: الأهلي ”لمع” رمضان صبحي.. ولن يقبل بعودته من جديد

يأتي يهذا التصريح بعدما كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عبر برنامجه "نمبر وان" على قناة النهار، مساء أمس الخميس، أن هناك مخططات داخل نادي بيراميدز، لتوجيه ضربة جديدة للنادي الأهلي وخطف حمدي فتحي، لاعب الأهلي الشاب، بعدما قام مندوب من النادي بجس نبض اللاعب، ومعرفة رغبته في الرحيل عن النادي الأهلي من عدمها.

”كلاكيت خامس مرة” بيراميدز يخطط لضرب الأهلي مجددًا