الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:40 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدفع أو الإيقاف.. الزمالك يتحدث عن عقوبة كهربا (مستند)

كهربا
كهربا

كشف نادي الزمالك مصير عقوبة محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأسبق، ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحالي، بعدما صدر قرارًا في قضيته ضد القلعة البيضاء، صباح اليوم الجمعة، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وفسخ تعاقده مع المارد الأبيض وإنضمامه للأهلي.

 

وقال الزمالك في بيان رسمي أصدره عبر موقعه الإلكتروني: "تلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من غرفة لجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتوقيع عقوبة على محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك السابق".

واضاف الزمالك: "وأقرت اللجنة بإلزام اللاعب بدفع 32 مليون 837 الف جنيه بسبب خرقه عقده مع نادي الزمالك وهروبه من النادي.. مع توقيع غرامة مالية اخري قدرها 5٪؜ من اجمالي العقوبة فوائد على المبلغ الأساسي".

واختتم البيان الأبيض: "وفي حالة عدم السداد خلال 45 يوما من توقيع العقوبة يتم ايقافه لمدة أقصاها 6 أشهر".

 

اقرأ ايضًا: عاجل| قضية كهربا.. أول رد رسمي من النادي الأهلي على عقوبة الفيفا

وعلى جانب آخر، رد النادي الأهلي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، على الأزمة وقال في بيانه: "أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم سلامة موقف النادي الأهلي في التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قادمًا من نادي أفيس البرتغالي، وأن التعاقد جاء بالطرق المشروعة، وبما يتفق مع اللوائح والقوانين، ولا توجد أي خطوات سلبية من جانب الأهلي في هذا الملف".

اقرأ ايضًا: عاجل| كهربا يرد على نادي الزمالك بعد حكم ”فيفا”