جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 1 أكتوبر 2020 01:35 مـ 13 صفر 1442هـ
الرياضة

اتحاد الكرة يستشهد بالزمالك لتهديد المصري

انسحاب الزمالك من قمة الدوري
انسحاب الزمالك من قمة الدوري

ردت الجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على البيان الأخير الذي أصدره مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي صباح اليوم الجمعة، للإعلان عن رفضه خوض لقاء الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الـ19 لبطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأكدت اللجنة أنه في حال تمسك المصري بقراره وعدم الذهاب لمباراة اليوم أمام الإسماعيلي، فإنه سوف تتم معاقبته بخصم 6 نقاط من رصيده، كما تم مسبقًا مع الزمالك بعد انسحاب من مباراة القمة أمام الأهلي في الدور الأول للمسابقة.

وفي السياق ذاته، أعلن مجلس إدارة المصري عن موقفه الأخير من مباراة الإسماعيلي وذلك عبر بيان رسمي أصدره النادي عبر موقعه الإلكتروني، وقال: "لن نتوجه لأداء مباراة الإسماعيلي الشقيق حرصًا على سلامة وأرواح الجميع".

اقرأ أيضًا: عاجل| المصري يعلن موقفه الأخير من مباراة الإسماعيلي المقررة اليوم

وأضاف: "عقد مجلس إدارة النادي المصري جلسة طارئة مساء أمس الخميس لمناقشة إمكانية المشاركة في مباراة النادي الإسماعيلي الشقيق بالدوري العام، والمقرر لها الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة على استاد الجيش ببرج العرب، في ظل احترام المجلس لقرار استمرار مسابقة الدوري العام لهذا الموسم بدليل مشاركة النادي مع نادي الزمالك الشقيق في أول مباراة بعد استئناف المسابقة".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق الدوري الممتاز المصري الزمالك الاسماعيلي فيروس كورونا