الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الأهلي يعاقب شريف إكرامي رسميا

شريف إكرامي
شريف إكرامي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية على شريف إكرامي حارس مرمى الفريق.

وجاء قرار الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر بعد حديث إكرامي في وسائل التواصل الاجتماعي عن رمضان صبحي ونادي بيراميدز، وهو ما يخالف لوائح الأهلي التي تمنع أي لاعب من الحديث عن لاعبين وأندية أخرى.

وأوضح الجهاز الفني للأهلي أنه على الرغم من وجود حظرا إعلاميا على اللاعبين في الوقت الحالي، إلا أن الحارس خرج وتحدث في وسائل التواصل الاجتماعي.

ووجه شريف إكرامي رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، بشأن انتقال «صهره» رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي إلى نادي بيراميدز (التفاصيل من هنا).

وكان النادي الأهلي قد أعلن، الأربعاء، خروج رمضان صبحي من حسابات الفريق خلال المرحلة المقبلة؛ وذلك بعد إعلان اللاعب رغبته في اللاعب لنادي بيراميدز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة أسوان الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات الدوري الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابي 1 / 1 نتيجة مباراة الإنتاج الحربي وضيفه الأهلي، التي جمعتهما أمس الجمعة، على ستاد الأهلي ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري الممتاز.

ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة الـ53 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما جاء نادي بيراميدز ثانيًا برصيد 35 نقطة، بينما جاء الزمالك ثالثًا برصيد 35 نقطة، إلا أن فارق الأهداف لصالح بيراميدز.

اقرأ أيضا

مدافع الأهلي يتلقى عرضا رسميا من بطل الدوري الصربي