الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيمي إسلام تكشف عن شخصيتها في ”11 شارع النخيل”

إيمي إسلام
إيمي إسلام

تشارك الفنانة الشابة إيمي إسلام، في مسلسل "11 شارع النخيل"، من بطولة دينا عبد الله نجمة ستار أكاديمي، أسامة عبدالله، أحمد بسيم، لميس البشوتي،أحمد سمير عامر، بوسي إسلام، عبير منير، نانيتا اللبنانية، يسرا المسعودي، وإخراج أيمن خطاب وتأليف نهاد وحيد.

وقالت إيمي، إنها تجسد دور فتاة تدعى هدير وهي "إنفلونوسر" مجنونة بالسوشيال ميديا، تقدم فيديوهات تجعل الجميع يتابعها عبر حسابها الشخصي، وهو دور كوميدي هزلي تقدمه لأول مرة في مشوارها الفني.

وأشارت إيمي إلى أن ما جذبها للعمل هو الدور نفسه وإعطاء فرصة كبيرة للنجوم الشباب في تقديم أدوار كبيرة تظهر قدراتهم الفنية، كما يعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتابعت إيمي أن المسلسل يدور في إطار كوميدي إجتماعي، من خلال الأحداث التي تجمع أبطال العمل حيث يتبقى أيام قليلة وينتهي فريق العمل من تصوير مشاهد المسلسل بأكمله، ووجود عدد كبير من ضيوف الشرف، وأن المخرج أيمن خطاب ساعدها في تقديم الدور بشكل جيد خلال التصوير.

نيللي كريم تثير الجدل مع آسر ياسين على شاطئ البحر (صور)

وتواصل إيمي إسلام، تصوير دورها في مسلسل "شارع 9" بمشاركة عدد من النجوم منهم رانيا يوسف، ونرمين الفقي، ومحمود عبد المغني، حيث تجسد دور فتاة مدمنة تدعى "هند" خلال أحداث العمل والتي تقبل على تناول المخدرات مما يجعلها تتورط في العديد من المشاكل والعقبات وتصور معظم مشاهدها مع الممثلة هدى الأتربي.

وفي سياق آخر، تنتظر إيمي، عرض فيلمها "زنزانة 7"، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور السينما المصرية بعد السماح بفتح السينمات بنسبة 25% بعد غلقها لانتشار فيروس كورونا، وأيضا فيلم "سوء الرجالة" والتي تجسد فيه دور "خديجة" الفتاة الشعبية التي تعيش قصة حب مع محمود الليثي، معتبرة إياها بمثابة التحدي حيث عملت على تفاصيل الشخصية مع المخرج نيفين شلبي، مثل طريقة ملبسها ومظهرها بالماكياج المبالغ فيه في بعض الأحيان.