الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”التعادل السلبي” يسيطر على أجواء لقاء الزمالك ومصر المقاصة خلال الشوط الأول

محمود علاء مدافع الزمالك
محمود علاء مدافع الزمالك

 

انتهى الشوط الأول بين الزمالك ونظيره مصر المقاصة بالتعادل السلبي بلا أهداف التعادل السلبي بلا أهداف، وذلك في إطارالجولة العشرين من مشوار الدوري الممتاز.

واستضاف ستاد القاهرة لقاء الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حالة من الإثارة

 

وشهد الشوط الأول حالة من الإثارة والأهداف المشطوبة للفارس الأبيض، فيما ظهر اللاعب محمد إبراهيم صانع ألعاب مصر المقاصة ونجم الزمالك السابق بتألق ملحوظ.

كاد أن يسجل إبراهيم الهدف الأول في مرمى أبو جبل بركلة جزاء، ولكن في الأخير لجأ إبراهيم نور الدين حكم اللقاء لتقنية الفيديو "الفار" حتي يتراجع عن قرار ركلة الجزاء الغير مستحقة والتي كانت ستكلف الزمالك الكثير.

إنذار مستحق

 

ونال إبراهيم كارت أصفر "إنذار" نتيجة "التحايل" على هامش الحصول على ركلة جزاء غير مستحقة، وذلك في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول.

مجمل اللقاء

 

حقق محمد إبراهيم ركلة جزاء مشطوبة وذلك بعد اللجوء ل "تقنية الفيديو" خلال الدقيقة ال3 من عمر الشوط الأول، ما أسفر عن حصول نجم المقاصة علي كارت أصفر "إنذار".

وسدد أحمد سيد زيزو أولي الضربات الحرة للاعبي الزمالك في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط ذاته؛ لتمر بجوار حارس المقاصة دون تسجيل للأهداف.

مسلسل الأهداف المشطوبة

سجل محمود علاء مدافع الفريق الأبيض "هدف مشطوب" بداعي التسلل من رأسية في الدقيقة التاسعة من الشوط ذاته الهدف الأول يشطب بداعي التسلل للزمالك سجله محمود علاء.

وتتكرر التجربة من جديد في هدف الثاني ملغي بتسلل جديد أحتسبه إبراهيم نورالدين حكم اللقاء، سجل الهدف بأقدام مصطفى محمد من إنفراد الدقيقة العاشرة من عمرالشوط الأول.

تمريرة ساسي

 

ومن ناحية أخري حقق ساسي لاعب وسط الزمالك تمريرة لمصطفى محمد في وضع إنفراد جديد، ولكن يتصدى لها حارس المقاصة في الدقيقة ال12 من عمر الشوط ذاته، وتصدى أبوجبل لكرة قوبة من عبد الله مجدي كادت أن تترجم لهدف في الدقيقة 35 من الشوط ذاته

الكروت الصفراء

 

نال محمود علاء مدافع الفريق الأبيض كارت أصفر "إنذا" في الدقيقة ال19 .

دقيقة لإلتقاط الأنفاس

 

أحتسب إبراهيم نور الدين حكم اللقاء دقيقة لإلتقاط الأنفاس، وذلك تمهيدًا للإجراءات الإحترازية ومواجهة جائحة كورونا.

دقيقتين وقت بدل ضائع

إقرأ أيضًا.. تعليق شديد اللهجة من شادي محمد بعد رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

وأحتسب إبراهيم نور الدين دقيقتين وقت بدل ضائع؛ لينتهي الشوط الأول دون إحراز لأهداف من كلا الفريقين