الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:08 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فضيحة حازم وساسي” يتصدر تويتر .. وسخرية من محاولة لاعبي الزمالك نفي الخناقة بصورة قديمة

فرجاني ساسي وحازم إمام
فرجاني ساسي وحازم إمام

تصدر هاشتاج "فضيحة حازم وساسي" تريند موقع التغريدات القصيرة "تويتر" في مصر بعد المشادة والخناقة التي نشبت بين حازم إمام وفرجاني ساسي لاعبي الزمالك في مران الفريق استعدادا لمباراة القمة أمام الأهلي يوم السبت المقبل.

وحقق التريند عشرات الآلاف من التغريدات بعد أقل من ساعة من إطلاقه، حيث تفاعل معه رواد الموقع ومستخدموه، ساخرين من المشادة بين اللاعبين وتكرار الخناقات بين لاعبي الزمالك وعلى وجه الخصوص فرجاني ساسي وحازم إمام، والتي تحكم خلال آخرها هاتف ساسي على يد قائد الزمالك.

المغردون في فضيحة حازم وساسي يسخرون من تجاهل الإعلام للواقعة والتركيز على شائعات الأهلي

وسخر المشاركون في الهاشتاج من تحطيم هاتف فرجاني ساسي، حيث كتب أحدهم: "أمير مرتضى طلب من فرجاني ساسي ينفي خبر مشكلته مع حازم إمام على تويتر.. فرجاني قاله لما أشتري موبايل جديد"، وكتب مغرد آخر: "بس ساسي لسه منزلش صورة ولا حاجة علي الإنستجرام عشان ينفي اللي حصل يعني.. إنت متعرفش إن حازم كسرله تليفونه.. عيب والله".

وفي الوقت الذي حاول فيه لاعبو الزمالك نفي الخناقة بين اللاعبين، كان الجمهور لهم بالمرصاد، حيث نشر محمد حسن لاعب وسط الفريق عبر صفحته على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة قديمة في محاولة لنفي الحادثة.

اقرأ أيضًا: لاعب الزمالك يرد على خناقة ساسي وحازم إمام بصورة من داخل المعسكر

وظهر محمد حسن في الصورة التي نشرها رفقة كل من مصطفى محمد ومحمد عبدالغني وحازم إمام وفرجاني ساسي، ومحمود عبدالرحيم جنش حارس الفريق، الذي ظهر في الصورة بشعر طويل على عكس ما ظهر به قبل 48 ساعة فقط خلال مشاركته في مباراة إف سي مصر، حيث كان حليق الشعر، بالإضافة إلى أن الصورة ظهرت في فندق هيلتون برج العرب في الإسكندرية على الرغم من أن معسكر الفريق في القاهرة استعدادا للقمة.

وتسببت الصورة التي نشرها محمد حسن وعبدالغني لنفي الخناقة إلى دليل على حدوثها بالفعل، كما أصبحت مصدر سخرية للمشاركين في التريند، حيث كتب أحد المغردين: "سبحان الله شعر جنش طول في يومين".

وسخر المغردون كذلك من تجاهل بعض المواقع الرياضية للخناقة بين اللاعبين على الرغم من أنها حدث كبير، وتركيزهم على جميع الأخبار الخاصة بالنادي الأهلي ونقل جميع الشائعات الخاصة برحيل لاعبيه ومدربه، حيث كتب أحدهم ساخرًا: "حازم اتخانق مع ساسي و كسر موبايله.. الإعلام والمواقع المصرية: ڤايلر ده غريب جداً".