الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:58 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم خلافاته مع الجمهور.. وردة على أعتاب الرحيل لـ باناثينايكوس اليوناني

عمرو وردة
عمرو وردة

كشفت بعض التقارير الصحفية اليونانية، عن الوجهة الجديدة للمحترف المصري عمرو وردة، لاعب نادي باوك اليوناني، بعد الأخبار التي ترددت بشأن خلافاته مع إدارة ناديه مؤخرًا ورغبة كل منهما في فسخ التعاقد.

وفي مفاجأة غير متوقعة وضحت صحيفة "SportTime" اليونانية أن نادي باناثينايكوس، قد أعلن عن رغبته في الحصول على خدمات اللاعب المصرى عمرو وردة، من فريقه الحالى باوك سالونيكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورصدت الصحيفة أن وردة اقترب بشدة من الانضمام لصفوف فريقه الجديد، بعدما خرج من حسابات المدير الفني لباوك اليوناني، وبعدما نشر صورة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "انستجرام"، وهو يرتدى قميص، يحمل شعار نادى باناثينايكوس.

وكان وردة قد تلقى عرض في وقت سابق من الدوري القبرصي ونادي أمونيا، ولكن فشلت المفاوضات بين الناديين، وعرقلت عملية انتقال اللاعب.

اقرأ ايضًا: مدرب آرسنال عن مواجهة ليفربول: نهائي ليس في وقته المناسب

ويعد خبر انتقال وردة لباناثينايكوس مفاجأة من العيار الثقيل، بسبب الواقعة الأخيرة بينه وبين الجماهير، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما عندما كان وردة لاعبًا في نادي لاريسا، على سبيل الإعارة في شهر أكتوبر الماضي.

وقام وردة خلال المباراة بركل دكة البدلاء في لقطة شهيرة أثناء مغادرته أرضية الملعب، مما استدعى تدخُل رجال الأمن.

وكان عمرو وردة قد انتقل إلى باوك عام 2017 قادما من بانيتوليكوس، لكنه لعب معارا مرتين لـ أتروميتوس، ثم خرج معارا لـ لاريسا في الموسم الماضي.