الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:39 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يبيع الفريسكا وينتظر الطب.. حكاية طالب ثانوي متفوق على شواطئ الإسكندرية (فيديو)

بائع الفريسكا
بائع الفريسكا

يحمل على ظهره صندوقًا مليئًا بتلك الحلوى التي يحبها المصطافون على الشواطئ، مناديًا بأعلى صوته: "فريسكا"، ليناديه أحدهم ويفتح معه حوارًا يكتشف خلاله أنه أحد الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة وينتظر الالتحاق بكلية الطب خلال العام الدراسي المقبل.

مقطع فيديو تداوله بكثافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، يظهر خلاله الشاب إبراهيم عبدالناصر، حاملًا صندوق فريسكا يكسب منه قوته كما يعمل والده وشقيقه الأكبر، يتحدث خلاله عن نفسه مع أحد الأشخاص.

إبراهيم حصل على 99.6% في الثانوية العامة ويبيع فريسكا مثل والده وشقيقه

إبراهيم حصل على مجموع 99.6% في الثانوية العامة، كما يتحدث في الفيديو، ومن المقرر أن يلتحق بكلية الطب البشرى خلال العام الدراسي الجديد، لعد أن تخرج في مدرسة 25 يناير بمحافظة الإسكندرية.

خلال مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير، أكد الشاب أن والده أيضا يعمل بائعا للفريسكا، كما أن لديه شقيق أكبر منه يدعى خالد يبيع الفريكسا كذلك على الشاطئ، إلا أنه مازال في الصف الثالث الإعدادي، كما أنه لديه أخت في الصف السادس الابتدائي.

اقرأ أيضًا: التعليم العالي: 149 ألف طالبا سجلوا في تنسيق المرحلة الأولى للجامعات

طالب الثانوية المتفوق بائع الفريسكا أرجع رغبته في الالتحاق بكلية الطب البشري إلى تحقيق امنية والده وأن يدخل الفرحة والسرور إلى قلبه، كما أن دراسة الطب تعتبر حلمه منذ نعومة أظافره، والتخصص في مجال الجراحة العامة.

في نهاية الفيديو المنتشر طلب مرتاد الشاطئ من الطالب رقم هاتفه ليتواصل معه باستمرار عقب نجاحه وأن يصبح شخصًا مشهورًا وجراحًا كبيرًا.