الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

 ”أنا جلدي تخين”.. ميدو يرد على التريند الساخر ” مرة أنا وزلاتان”

ميدو
ميدو

رد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، وأحد أبرز المحترفين المصريين في أوروبا على الكوميكس الساخر الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن مقولة ميدو دائمًا "مرة أنا وزلاتان" والتي اعتاد اللاعب على ذكر مواقف سابقة جمعت الثنائي.

وقال ميدو في برنامجه "أوضة اللبس" والذي يقدمه عبر قناة "النهار":" أنا جلدي تخين ولا أخشى أحدًا، ولن يتم إرهابي بحملات السوشيال ميديا".

اقرأ أيضًا: إدارة الإسماعيلي تطرد حسني عبد ربه من الاستاد.. والأخير يرد بقوة

وأضاف :" أنا بأجيب سيرة زلاتان وخدت الموضوع بهزار ولا يوجد مشكلة لدي في ذلك، طبيعي أن أقول إني لعبت مع زلاتان، لأن هذا حدث بالفعل، وعمري ما اتمنظرت بمسيرتي كلاعب".

وأضاف :" مطلعين كوميكس مرة أنا وزلاتان، نعم أنا لعبت معه، وكنت أساسي عليه، ولكن هو مسيرته أكبر من مسيرتي، ولعب في أكبر أندية العالم، وقولت أنني أخطات وقصرت في حق نفسي".

وأكمل :" إذا كان في لاعيبه صيع وملعبتش في أوروبا بـ3 جنية وتقول مانشستر فاوضني، ولكن أنا عمري ما اتمنظرت بمسيرتي بالعكس أنا أكثر واحد دايمًا أقول أنا غلطان وكان ممكن أقدم أكثر من كده بكثير".

واختتم ميدو :" لا يوجد لدينا كرة قدم في مصر، وكل 20 أو 30 سنة لما يطلع لنا لاعب شيطاني".