الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:30 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل: إذا هاجمتنا ستتغير الظروف تماما شارك في بكار وعالم سمسم.. تعرف على أهم أعمال السيناريست تامر عبد الحميد يسرا تكشف تفاصيل العرض الخاص لـ فيلم شقو بالسعودية.. ”صور” معيط: زيادة مخصصات الدعم الاجتماعي إلى 635.9 مليار جنيه بموازنة العام الجديد حقيقة اعتزال نهال عنبر بعد نشر صورتها مع شيخ الأزهر المالية: زيادة مخصصات الأجور إلى 575 مليار جنيه بموازنة العام المالي المقبل شركة ايه ده.... IdeaSpace تستعرض رؤيتها لدعم الابتكار وريادة الأعمال في قطاع التعليم الفني في إديوتك إيجيبت معيط: نستهدف تحصيل 599.6 مليار جنيه إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة إصابة 10 أشخاص في حادث مروري بالشرقية وزير المالية: نستهدف النزول بإجمالي الدين للناتج المحلى إلى 88.2٪ فى العام المالى المقبل الحماية المدنية تتمكن من السيطرة على حريق مخزن أدوية بجاردن سيتي «يوسف ومنار» يفوزان بلقب الطالب والطالبة المثاليين على مستوى جامعة المنيا

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 1 سبتمبر 2020 (فيديو)

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

ننشر لكم توقعات الأبراج الفلكية حيث يبحث الكثيرون يوميًا عن توقعات الأبراج الفلكية لمتابعة ما توقعات يومهم، ومعرفة الحديث فى عالم الأبراج الفلكية، سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وهى الأبراج المائية والترابية والنارية والهوائية.

 

ويرصد "الطريق" خلال السطور التالية توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس، اليوم 1 سبتمبر أغسطس 2020.

 

توقعات الأبراج الفلكية 1 سبتمبر أغسطس 2020

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس: إن "القمر يرافق برج الدلو حتى ظهر اليوم، وبالتالي تكون الأجواء أفضل للأبراج الهوائية ومنها برج الدلو والجوزاء والميزان وأيضًا الحمل والقوس، على ان ينتقل إلى برج الحوت بعد ظهر اليوم.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يستغلوا وجود القمر فى برج الدلو وقبل انتقاله إلى برج الحوت، ويجب عليهم تخصيص اليوم عند انتقال القمر إلى برج الحوت للراحة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

من الأيام التى تشهد تطورات ونجاحات كبيرة مع انتقال القمر إلى برج الحوت، وهنالك انفراجة كبيرة فى انتظارهم.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع أن يشهد مواليد برج الجوزاء يوم من الأيام المتقلبة بعض الشئ والتى تشهد بعض التركيبات الفلكية التى تجعل مواليد برج الجوزاء مزاجيين أكثر، والجو العام ليس سلبيًا ولكنه متعب.

 

برج السرطان

مواليد برج السرطان من الأبراج التى تشهد كثير من التحسن مع انتقال القمر إلى برج الحوت.

 

برج الأسد

يتوقع أن يكون يومهم به بعض التقدم على مختلف الأصعدة ويمكنهم استغلاله فى تصحيح الأخطاء التى وقعت خلال الأيام الماضية.

 

برج العذراء

من المتوقع بالنسبة لمواليد برج العذراء مع وصول القمر إلى برج الحوت أن يكون يومهم منافس وشيقا.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكون نهارهم من الأيام المناسبة جدًا مع وجود القمر ببرج الدلو، وعند انتقاله إلى برج الحوت يجلب بعض التعب والتراجع الصحي بعض الشئ، وهنالك مسؤوليات كبيرة على عاتقهم اليوم.

برج العقرب

ينتظرهم يوم من الأيام التى قد تشهد ارتفاع فى الحظوظ والتقدم ولديهم حظوظ كبيرة اليوم وفى انتظارهم تغيير إيجابي.

برج القوس

يعتبر مواليد برج القوس اليوم من الأيام التى لا يناسبهم إنتقال القمر إلى برج الحوت وقد يشعروا بتقييد وإزعاج كبير، ويجب عليهم استغلال القمر فى برج الدلو فى إنجاز مختلف أمورهم.

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

حظك اليوم برج الدلو

مواليد برج الدلو اليوم من الأيام الأفضل والأكثر حظًا اليوم مع وجود القمر فى برجهم، واليوم مناسب لحسم الكثير من الأمور المهمة بالنسبة لهم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارًا من أكثر الأيام حظًا عند انتقال القمر إلى برجهم، ويجب عليهم استغلال وصول القمر إلى برجهم فى تعزيز موقعهم واستغلال قوتهم واليوم يشهد الكثير من الإنفراجات بالنسبة لهم.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهارا من أكثر الأيام التى يمكنهم استغلالها فى التقدم مع وجود القمر فى برج الدلو، وأفكارهم ممتازة حتى عند وصول القمر إلى برج الحوت.