الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:45 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزيرة البيئة تشارك في حملة تشجير بمصر الجديدة

وزيرة البيئة تشارك في حملة تشجير بمصر الجديدة
وزيرة البيئة تشارك في حملة تشجير بمصر الجديدة

شاركت الدكتورة ياسمين، فؤاد وزيرة البيئة، في حملة تشجير بحديقة ألماظة بمصر الجديدة، ضمن مبادة "اتحضر للأخضر"، التي أطلقتها وزارة البيئة، والتي هدفها تأهيل حي مصر الجديدة، ضمن الخطة الموضوعة له من قبل رئاسة مجلس الوزراء، وتحت رعاية الرئيس السيسي، بالتعاون مع مؤسسة مكن أجل مصر.

وقالت وزيرة البيئة، إن الوزارة تعمل على تطوير أحياء ومدن مصر، مشيرة إلى أنه تم تشجير الحي بـ٢٤٤ شجرة مثمرة و٤ آلاف متر من النجيلة، التي تعطي الشكل والمظهر الجمالي للبيئة وتعمل على تنقية الهواء، وخفض نسب التلوث البيئى.

اقرأ أيضا: عاجل| المدارس العسكرية تعلن عن مد موعد التقديم وسحب الملفات

وأكدت الوزيرة على أنه يتم إزالة الأشجار القديمة بالمنطقة وزراعة أشجار جديدة، تحيط بها منطقة "لاندسكيب"، وأن عملية التشجير بدأت منذ 6 أشهر بمصر الجديدة، منوهةً على أنه يتم التنسيق مع إدارات الوزارة وهيئاتها بالمحافظات، وما تنفيذه بمحافظتي الشرقية والغربية.