الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل| بدء صرف معاشات سبتمبر 2020

صرف معاشات سبتمبر
صرف معاشات سبتمبر

بدأت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى برئاسة اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة صرف معاشات شهر سبتمبر، اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر 2020، وفقا خطة اتبعتها الهيئة منذ الشهور الماضية، في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيرس كورونا المستجد، وجاءت خطة صرف معاشات سبتمبر كالتالي.

 

صرف معاشات سبتمبر

أصحاب المعاشات أقل من 1000 جنيه، قبل زيادة يوليو 2020 بداية من يوم الثلاثاء 1 سبتمبر إلى يوم الأربعاء.

أصحاب المعاشات أكثر من 1000 وحتى 2000 جنيه، قبل زيادة يوليو 2020 ، سيكون صرف معاشاتهم يومي الخميس والأحد 3 و6 سبتمبر 2020.

 

أصحاب المعاشات الأكثر من 2000 جنيه، فسيتم الصرف لهم من منافذ الهيئة ومكاتب البريد الاثنين والثلاثاء 7و8 سبتمبر 2020.

 

 

كما سيتم الصرف لباقي أصحاب المعاشات، الذين لم يصرفوا في مواعيدهم المحددة بدء من يوم الأربعاء 9 سبتمبر من منافذ الهيئة ومكاتب البريد.

اقرأ أيضا: عاجل| آخر تحديث لسعر جرام الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 1-9-2020

 

وستتوفر معاشات سبتمبر للمواطنين من خلال 10 ألاف ماكينة صراف الآلي، في محافظات مصر، لمنع تكدس المواطنين، وتقليل الازدحام.

 

 

وكانت الدولة اتخذت عدت تدابير احترازية، منذ بداية جائحة كورونا، للحفاظ على سلامة المواطنين، واستطاعت البلاد وفقا الخطط الاستباقية السيطرة على الأزمة التي يمر بها العالم أجمع.

وتشهد أعداد المصابين بفيرس كورونا المستجد، في مصر تراجعا حادا، خلال الأسابيع الأخيرة.