الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:05 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد ميسي.. يوفينتوس يقدم عرض ضخم لضم نجم برشلونة

يوفينتوس
يوفينتوس

تقدم نادي يوفينتوس الإيطالي بعرض ضخم لضم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني خلال المرحلة المقبلة.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الشهيرة أن نادي السيدة العجوز قدم عرضًا ضخمًا بحصول سواريز على راتب 10 مليون يورو كراتب سنوي بخلاف 2 مليون يورو أخرى كحوافز ومتغيرات.

وأشارت الصحيفة الإيطالية في تقرير لها اليوم:" إلى أن النجم الأوروجوياني قريب من الانضمام لليوفي، وذلك بعد إعطاء الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق الضوء الأخضر لمسئولي برشلونة برحيل اللاعب خلال المرحلة المقبلة.

وينافس نادي أياكس الهولندي نظيره يوفينتوس في صراع التعاقد مع سواريز، وذلك بعدما أعلن مارك أوفر، المدير الرياضي لنادي أياكس عن اهتمام النادي بالفعل لعودة سواريز مهاجم الفريق الأسبق، على الرغم من أن تلك الصفقة تبدو ضعيفة في الوقت الراهن.

وكان ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة قد أبلغ إدارة البارسا بالرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، مستغلًا البند الموجود في عقده بالرحيل مع نهاية الموسم بعد إبلاغ إدارة النادي.

اقرأ أيضًا: عاجل| باريس سان جيرمان يعلن إصابة لاعبين بفيروس كورونا

 

من جهة أخرى رفض مسئولو نادي برشلونة رحيل ميسي إلا بعد دفع 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي.