الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدًا.. الجبلاية تصدر حكمها النهائي بعد إحالة القيعي وفرج عامر ومرتضى منصور للانضباط

اللجنة الخماسية
اللجنة الخماسية

تعقد لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار سيد الببنداري جلسة غدًا الأربعاء لإصدار قرارها النهائي فيما يخص كلًا من عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالأهلي، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وفرج عامر رئيس نادي سموحة وعدد من الرياضيين الآخرين، وذلك بعد إحالتهم من قبل مسئولي اللجنة الخماسية للجنة الانضباط بعد الهجوم على المسئولين في الجبلاية.

وكانت اللجنة الخماسية قد أحالت عدلي القيعي للجنة الانضباط؛ وذلك بعد هجومه على لجنة الحكام، عقب مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ21 من عمر الدوري المصري الممتاز.

كما أحالت فرج عامر بعد هجومه على الحكام أيضًا بعد مباراة فريقه أمام بيراميدز، والتي انتهت بفوز بيراميدز قبل جولتين، وهو نفس الأمر الذي حدث مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والذي هاجم مسئولو الجبلاية بسبب التحكيم أيضًا.

اقرأ أيضًا: عاجل| تأكد غياب نجم الزمالك عن مواجهة بيراميدز في الدوري

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 62 نقطة، جمعها الفريق من 23 مباراة سابقة، فيما يأتي نادي بيراميدز في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، ويأتي نادي الزمالك ثالثًا برصيد 45 نقطة، إلا أن فارق الأهداف لصالح نادي بيراميدز.