الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مواعيد مباريات الأهلي في إفريقيا.. صدام مرتقب مع الوداد المغربي

الأهلي ضد الوداد
الأهلي ضد الوداد

تترقب جماهير الأهلي في كل مكان مواعيد مباريات المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر استئنافها خلال شهر سبتمبر الجاري.

وضرب الأهلي موعدًا ناريَا مع الوداد المغربي ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان المارد الأحمر قد تغلب على صن داونز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع المبارتين، فيما أقصى الوداد نظيره النحم الساحلي التونسي لخطف بطاقة التاهل لنثف النهائي.

مواعيد مباريات الأهلي في إفريقيا

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن مواعيد مباريات الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت 26 سبتمبر الحالي بالمغرب.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراتي الوداد، والاقتراب أكثر نحو اللقب التاسع الغائب عن حزائن بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2017.

فيما تقام مباراة العودة بين الأهلي والوداد المغربي، يوم السبت 3 اكتوبر المقبل على ستاد الأهلي السلام بالقاهرة.

قائمة الأهلي الإفريقية

شهدت قائمة الأهلي الإفريقية عدة تغيرات منذ أخر مباراة خاضها المارد الأحمر في السابع من مارس الماضي، ضمن منافسات إياب دور الثمانية ضد صن داونز.، بعدما ضربتها الغيابات العديدة لعدة أسباب مختلفة.

فمحمود متولي مدافع الفريق الأول تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسيغيب على أثرها عن الفريق لفترة طويلة، ليتأكد غيابه عن باقي مباريات الفريق بدوري أبطال إفريقيا.

كما رحل عن الفريق كلًا من شريف إكرامي، حسام عاشور بالإضافة إلى رمضان صبحي في الفترة الأخيرة.

وخرج كلًا من سعد سمير بعد الإصابة ورفع اسمه من القائمة المحلية للفريق، وصلاح محسن بعد إعاراته لسموحة واخيرًا المغربي وليد أزارو.

اقرأ أيضًا: كيف تتأهل الأندية المصرية لدوري الأبطال وكأس الكونفدرالية؟ كاف يحدد 4 سيناريوهات

وجاءت قائمة الأهلي الإفريقية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني – أحمد فتحي - رامي ربيعة – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم - على معلول - محمود وحيد.

خط الوسط: أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السوليه - صالح جمعة – محمد مجدي أفشة – وليد سليمان – أحمد الشيخ – حسين الشحات– جيرالدو – محمود كهربا.

خط الهجوم: مروان محسن– جونيور أجايي – أليو بادجي.