الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أنا مش خاين”.. ردود نارية من شريف إكرامي بعد إزالة اسمه من الأهلي

شريف إكرامي
شريف إكرامي

أطلق شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي السابق، تصريحات نارية ردًا على أسئلة عدد من جماهير القلعة الحمراء بعد إنهاء علاقته بالنادي الأحمر.

وأعلن مسؤولو الأهلي صباح اليوم الثلاثاء، عن إزالة صور واسم كلا من شريف إكرامي ورمضان صبحي من الموقع الرسمي للنادي وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: عاجل| إجراء جديد من الأهلي ضد رمضان صبحي وشريف إكرامي

وكتب شريف إكرامي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ردًا على أحد الجماهير: "متستعجلش في الحكم، وسيب الزمن يبين الحقايق، وبالنسبالي احترام عقلية الجمهور أهم بكتير من اللعب على مشاعره، جايز يكون التوقيت مكانش مناسب بس توضيح الحقيقة أهم بالنسبالي بكتيير".

وتابع: "بدون الدخول في أي تفاصيل أنا عمري ماخنت ولا هيحصل، لكن الشخص الواضح والصريح في هذا الزمن وارد جداً للاسف يتصورلك أنه خائن".

وأضاف حارس الأهلي السابق: "أنا خرجت من الباب الكبير بإرادتي وباحترام من الجميع، ورهاني فعلا على الجمهور أنه لا ينسي".

وأكمل: "الجمهور أحيانا يعطي حب لمن لا يستحق ولكنه ابداً لن يعطي احترام إلا لمن يستحقه".

وواصل شريف إكرامي: "أنا مولود في النادي وعارف الكلام ده كويس، وعمري ما انكرت ولا نسيت فضل النادي اوجمهوره علي عائلة اكرامي، في النهاية أنا مسئول عن قراراتي ومواقفي، ووضحت كويس دوري بصراحة فكل الاحداث اللي فاتت، في النهاية الجمهور هو الوحيد المعذور والمقبول منه أي رد فعل"

واختتم شريف إكرامي: "بالمناسبة اخترت الباب وخرجت منه بس للأسف في ناس ماعجبهاش اختياري واصرت على خروجي من باب معين وادخلتني في موضوع مليش علاقة بيه وصدرتني مع الجمهور، ارجع واقولك أنا اكتر حاجه اتعلمتها فحياتي الصبر، اصبر على الحقيقة مهما ادفنت مسيرها تظهر".