الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمة تضرب بيراميدز قبل مواجهة الزمالك 

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

تعرض فريق نادي بيراميدز إلى ضربه جديدة قبل مواجهة الزمالك في مباراة صعبة للغاية بسبب تعرضه لنقص أهم عناصره اللاعب صانع الألعاب "عبد الله السعيد" بسبب الإصابة.


ويعاني لاعب وسط بيراميدز "عبدالله السعيد" من إصابة في العضلة الخلفية قد تحرمه بنسبة كبيرة عن المشاركة في مواجهه الزمالك في الجولة الـ24 يوم الخميس المقبل.


ويجرى عبد الله السعيد أشعة لتحديد حجم إصابته ومن ثم بحث إمكانية لحاقه بمواجهة الزمالك المرتقبة وان كان الاحتمال الأقرب هو غياب اللاعب عن مواجهة الفريق الأبيض.


ويواجه نادي بيراميدز غريمه نادي الزمالك يوم الخميس المقبل في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ويحاول كل منهما الفوز لضمان مركز الوصيف في ترتيب جدول الدوري العام.

 

 

ويدخل بيراميدز مباراته أمام الزمالك وهو في جعبته 45 نقطة محتلاً للمركز الثاني ومتفوقًا على الفارس الأبيض صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف والفائز في هذه المباراة سينفرد بالوصافة خلف الأهلي المتفوق على الثنائي بـ17 نقطة.


الجدير بالذكر أن اللاعب عبد الله السعيد قد رفع رصيده إلى 107 أهداف فى مسيرته بالدورى المصرى الممتاز ليتجاوز زميله السابق محمد أبو تريكة أسطورة الكرة المصرية والأهلي الذي سجل 106 أهداف مع المارد الأحمر والترسانة بالمسابقة.