الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كانت رايحة الامتحان”.. النيابة تباشر التحقيق في اختفاء طالبة بالعياط

طالبة - ارشيفية
طالبة - ارشيفية

تباشرالنيابة العامة بجنوب الجيزة، صباح اليوم الأربعاء 2 سبتمبر2020، تحقيقاتها حول واقعة اختفاء طالبة بالثانوية العامة في ظروف غامضة بمنطقة العياط.

 

وطالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة حول الواقعة لكشف غموضها، كما استدعت أهل الطالبة لسماع أقوالهم، بالإضافة إلى الاستعلام عن سجل المكالمات  الواردة والصادرة بالهاتف الخاص بها.

 

اقرأ أيضًا: أصلها جميلة أوي.. اعترفات المتهم بالتعدي على سيدة بأكتوبر

تحقيقات النيابة 

كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة، أن الواقعة بدأت بعد ورد بلاغا إلى رئيس وحدة مباحث مركز شرطة العياط بمحافظة الجيزة، من أحد الأفراد يفيد بإختفاء ابنته طالبة بالصف الثالث الثانوي، في ظروف غامضة.

 

وعلى الفور، تم عمل التحريات اللازمة التي ظهر من خلالها أن الطالبة تدعى "ه.ع."، 19سنة، وشهرتها "ياسمين"، متزوجة منذ 18 يوما، وأنها يوم الواقعة غادرت منزلها لأداء امتحان الدور الثاني للثانوية العامة بمدرسة صلاح سالم الثانوية بمركز العياط، واختفت بعدها في ظروف غامضة.

 

وأشارت تحقيقات النيابة العامة، إلى أنه تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وبتتبع خط سير المجنى عليها تبين أنها استقلت سيارة من قرية العطف حتى مركز العياط، ثم دراجة بخارية "توك توك" وصولا إلى موقف المنيب قبل أن تستقل سيارة أجرة توقفت بمحيط محطة المنيب، وبسؤال السائقين المتواجدين بالموقف تعرف عليها سائق الميكروباص الذي استقلت معه الطالبة يوم اختفائها، وتعرف على صورتها  وأشار سائق السيارة إلى أنه "سألته عن مكان مواصلات السيدة عائشة قبل ما تنزل من العربية" ولم يرها بعد ذلك.

وأوضحت التحقيقات، أنه بالرجوع إلى إدارة المدرسة التي كانت الطالبة ذاهبة إليها لحضور الامتحان، تبين أنها لم تذهب لهناك ولم تقم بتأدية امتحانها، وجار تكثيف الجهود لكشف لغز الواقعة الحادث.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتباشر التحقيق.