الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:05 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قلبي وقع”.. كارول سماحة تطرح جديدها في ”مدرسة الحب 3”

كارول سماحة
كارول سماحة

طرحت المطربة اللبنانية كارول سماحة، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "قلبي وقع" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتعد الأغنية الجديدة من ضمن حلقات مسلسل "مدرسة الحب 3"، ومن جانبها علقت المطربة على طرحها الأغنية قائلة: "وأخيرًا النسخة الأصلية لفيديو أغنية قلبي وقع من مسلسل مدرسة الحب".

"قلبي وقع" من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم، ولم تكن هذه الأغنية الوحيدة للمسلسل حيث كان الفنان تامر حسني نشر قبل أيام أغنية بعنوان "لينا حياة بعدين" عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" وهى تتر مسلسل "مدرسة الحب 3".

"لينا حياة بعدين" كتب كلماتها الشاعر أحمد المالكي، ومن ألحان شريف بدر، وتوزيع موسيقى هيثم راضى.

ويشارك في بطولة مسلسل "مدرسة الحب 3"، عدد كبير من نجوم الوطن العربي وأبرزهم أمير كرارة، ومى سليم، وخالد الصاوي، ومحمد لطفي، ومصطفى قمر، ولقاء سويدان، كما يمثل العمل الظهور الأخير للفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

اقرأ أيضًا: قبل طرحه في السينما.. شاهد البرمو الدعائي الأول لفيلم ”زنزانة 7”

ويشار إلى أن الفنانة جومانا مراد تدخل في تجربتها الإنتاجية الرابعة من خلال مسلسل "مدرسة الحب 3"، حيث كانت انتجت ثلاثة مسلسلات وهم "انتقام وردة"، و"هيك تجوزنا"، و"الخيط الأبيض"، وتم تصوير أحداث المسلسل على مدار عامين بين القاهرة، وبيروت، ودبى، ودمشق، وبعض المدن والعواصم الأوربية.