الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:50 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مهمتي أصطاد الزبون وهي وشطارتها”.. تفاصيل قضية قواد الفيسبوك

أرشيفية
أرشيفية

"كل واحدة منهم ملزمة تدفعلي 7 آلاف جنيه في الشهر، وهي وشطارتها في تقليب الزبون، أنا مهمتي استلقط زباين نضيفة وبس"، هكذا بدأ قواد إلكتروني باعترافاته أمام قاضي المعارضات، بعدما تم توجيه تهمة ممارسة الدعارة له ولـ3 فتيات وتجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: زوجة تصرخ أمام محكمة الأسرة: جوزي مدمن مخدرات

" البنات اللي عندي أغلبهم بتوع التيك توك، أنا بكسب من وراهم حوالي 25 ألف جنيه، والدنيا كانت ماشية تمام، لحد ما واحدة بنت حرام وقعت في إيديهم وكشفتنا كلنا"، تابع المتهم اعترافاته أمام جهات التحقيق والتي قررت حبسه، وباقي أفراد الشبكة على ذمة التحقيقات.

 

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" وبصحبته 3 سيدات لقيامهن بممارسة الأعمال المنافية للآداب، عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

وضُبط بحوزة المتهم هاتف محمول يحتوي على العديد من الرسائل التي تؤكد ضلوعه في ارتكاب هذا النشاط المؤثم، وبمواجهته اعترف بممارسة نشاطه في مجال الترويج لبعض الفتيات اللاتي تمكن من استقطابهن وعرض صورهن عبر شبكات التواصل الإجتماعي، وعرضهن للزواج العرفي محدد المدة "أسبوع" مقابل مبلغ مالي يصل إلى "25 ألف جنيه"، على أن يتقاضى مبلغ 7 آلاف جنيه عن كل سيدة.