الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:28 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيل مديرية التعليم ببني سويف يجمتع بمديري المدارس

جانب من اجتماع وكيل الوزارة بمديري المدارس
جانب من اجتماع وكيل الوزارة بمديري المدارس

عقد محمد حسام الدين أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، اجتماعًا مع مديري المدارس على مستوى بندر بني سويف، بمراحلها، "ابتدائي – اعدادي - ثانوي - خاص – فني"، بحضور محمد عراقى مدير عام الإدارة، والدكتورة نبيلة فتحي وكيل الإدارة.

وأكد وكيل الوزارة خلال الاجتماع على الدور الهام لمديرية التربية والتعليم في تنفيذ مبادرة بني سويف جميلة بشبابها، وإهتمام محافظ بني سويف المستشار هانى عبدالجابر، بتجميل جميع أسوار المدارس والإشادة بدور التعليم الفني، في تجميل الأسوار بشكل لائق، وأيضا التنسيق مع جميع المديريات الخدمات وكافة الجهات الحكومية بنطاق مدن المحافظه لتجميل الأسوار.

كما أصدر وكيل الوزارة، تعليماته بتكليف إدارة المتابعة والمراحل التعليمية المختلفة، لمتابعة التنفيذ بالمدارس يوميا وإعداد تقرير بذلك خلال الفترة الزمنية المحددة، مؤكدًا على تعاون مع مجلس الأمناء والدور الإيجابي الذي يقوم به المجلس برئاسة المستشار، أحمد عبدالجواد، وجميع الأعضاء في هذه المبادرة.

وتابع حسام الدين خلال الاجتماع، قيام كل مدرسة خاصة بعمل تعاون مشترك لتجميل اسوار مدرستين على الأقل غير قادرة وبالتعاون مع التعليم الفني، مضيفًا: المعلمون ومديرو المدارس قادرون على إنجاز هذه المبادرة للظهور بالمظهر الحضاري اللائق بهم.

وفي سياق آخر، تحدث وكيل الوزارة عن الاستعداد لامتحانات نصف العام، مؤكدًا على ضرورة الإلتزام بالقواعد والقرارات الوزارية الصادرة في هذا الشأن ومواصفات الورقة الامتحانية، على أن تكون مصلحة الطالب فى المقام الأول.