الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوط أول سلبي بين الزمالك وطلائع الجيش باستاد القاهرة

الزمالك
الزمالك

انتهى الشوط الأول بين الزمالك ونظيره طلائع الجيش بالتعادل السلبي دون أهداف خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في إطار الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف استاد القاهرة لقاء الفريقين والذي انطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وشهد الشوط الأول ندرة في الفرص، والإيقاع البطيء بين الفريقين، فيما حرص عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش على بدء الشوط الأول بالتكتل الدفاعي وغلق وسط الملعب على لاعبي الفريق الأبيض والضغط المتواصل ، وهو ما أعطى الجيش تفوقًا نسبيًا أمام نظيره الأبيض، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وحاول الزمالك بتمريرات ومحاولات خلال الجبهة اليمني التي يقودها أحمد عيد واللاعب المغربي محمد أوناجم، فيما شهدت الجبهة اليسرى حالة من السيطرة الكاملة لفريق الطلائع والتي يسكنها محمد ناصف لاعب الزمالك السابق.

وشهد الزمالك تغييرا اضطراريا بخروج فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق ونزول إسلام جابر نتيجة لإصابة اللاعب التونسي عقب تدخل قوي بالدقيقة 38 من عمر الشوط الأول.

وحرص محمد عادل حكم اللقاء على احتساب دقيقة راحة لالتقاط الأنفاس خلال الشوط ذاته؛ تنفيذًا للإجراءات الإحترازية الذي شدد عليها اتحاد الكرة لمواجهة فيروس كورونا.

واحتسب عادل ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي خالي من هز الشباك.

وافتقد الزمالك اليوم عددًا من اللاعبين أبرزها محمود عبد الرازق "شيكابالا"، حازم أمام الظهير الأيمن للفريق بداعي الإصابة، حسام أشرف لأسباب فنية وأيضًا محمد أبو جبل، أحمد سيد "زيزو" للإجهاد، محمد عبد الشافي هو الأخر الظهير الأيسر بداعي الإصابة.

اقرأ أيضًا: عاجل| تغيير اضطراري في تشكيل الزمالك بعد إصابة نجم الفريق

وبدأ المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لقائه اليوم أمام الجيش بتشكيل كالأتي:

في حراسة المرمى: محمود جنش

خط الدفاع: أحمد عيد، محمد عبد الغني، محمود علاء، عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد أوناجم، يوسف أوباما، كابونجو كاسونجو.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

ويأتى على مقاعد البدلاء: محمد عواد، إسلام جابر، عمر السعيد، حسام عبد المجيد، مصطفى فتحى، أسامة فيصل، كريم بامبو، محمد عنتر، محمد صبحي.

موضوعات متعلقة