الطريق
الخميس 23 مايو 2024 03:40 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الاتصالات ورئيس البورصة يشاركان قيادات شركة ”ديجيتايز للاستثمار والتقنية” فعالية ”قرع الجرس” لمدة 4 ساعات.. قطع المياه عن هضبة الأهرام لحين انتهاء الأعمال مساء غداً بأسعار تبدأ من 1200 جنيهًا.. الإسكان تعلن عن شقق سكنية بدعم من التمويل العقاري نائب رئيس حزب أبناء مصر يشكر المعلمة اماني المنجوجي مدارس ”تعليم الجيزة” جاهزة لاستقبال طلاب الدبلومات الفنية لأداء امتحانات آخر العام دلال الغزالي.. سفيرة التراث المغربي في مهرجان كان السينمائي الجروان : ”رأس الحكمة” دخلت حيز التنفيذ.. و الإمارات تخطط لسلسلة استثمارات كبرى في مصر محافظ الغربية يوجه بتذليل أي عقبات أمام المواطنين لنهو الإجراءات المتعلقة بالتصالح التربية والتعليم تحدد موعد الإعلان عن أرقام جلوس الثانوية العامة وزير العدل ورئيس ”التنظيم والإدارة” يتفقدان مسابقة شغل وظائف بمصلحة الخبراء «رحلة عمرة».. مكافأة لمعلمة ”المروحة الورقية” أماني المنجوجي لأول مرة بجامعة الأقصر تنفيذ دراسة لمتابعة الخريجين حتى حصولهم على فرص عمل

بــ3500 جنيه.. الحكومة تعلن عن وظائف جديدة

وظائف
وظائف

قالت وزارة الشباب والرياضة، بقايدة الدكتور أشرف صبحي، إنها ستنظم لقاءً مفتوحًا للتوظيف (أونلاين) عبر الإنترنت بالتعاون مع شركة مايكروسوفت،.

 

اقرأ أيضا: قرار وزاري بحظر استيراد السكر الأبيض والخام لمدة 3 أشهر

وسيكون اللقاء يومي الأربعاء والخميس المقبلين 9 و10 سبتمبر الجاري، وفي اليوم الأول للملتقى ستوفر إحدى الشركات العاملة في مجال الدعاية والإعلان فرص عمل تتمثل في مندوبي مبيعات.

 

وستتلقى الشركة التي ستشارك في اللقاء، طلبات العملاء بمقرهم، وذلك بمرتبات تتراوح بين 2500 إلى 3000 جنيه، وتسجيل البيانات للتواصل على الرابط التالي‏ هــــــنا.

 

ويتكون اليوم الثاني للملتقي، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، مع إحدى شركات الأدوية، والتي تتيح عددا من وظائف مندوبي مبيعات خارجية للمؤهلات العليا وفوق المتوسطة.

 

وذلك بمرتبات تتراوح بين 2500 إلى 3500 جنيه، والتسجيل على الرابط التالي هنا.

 

وبحسب اللقاء الذي أعلنته وزارة الإعلام، سيجري توفير فرص عمل في سلسة مطاعم، توفر فرص عمل متمثلة في كاشير، عضو فريق عمل -تقديم طلبات للعملاء، مساعدة فريق العمل في المهام المطلوبة، مسئولي مبيعات بالفروع.

 

وذلك بمرتبات تتراوح من 2150 إلى 3000 جنيه، التسجيل من خلال الرابط التالي هـــنا.

 

‏وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أنه يمكن إجراء المقابلة الشخصية أون لاين عن طريق تطبيق مايكروسوفت تيم، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية ظهرًا، ولتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي هـــنا.