الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:12 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على أنغام ”هنعمل لغبطيطا”.. سمية الخشاب تشارك جمهورها بوصلة رقص جريئة (فيديو)

سمية الخشاب
سمية الخشاب

شاركت الفنانة سمية الخشاب متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو جديد لها ترقص بها أنغام أغنية "هنعمل لغبطيطا" للمطرب الشعبي عمر كمال وحسن شاكوش.

وعلقت سمية الخشاب على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "التعليم في الراس"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

ولاقى الفيديو الذي نشرته الفنانة على إعجاب الكثيرين من جمهورها الذين أعربوا عن حبهم الشديد لها ولأعمالها الفنية، وجاءت التعليقات تقول: "عسل، جميلة، حلوة قوي، ما شاء الله"، وغيرها.

من ناحية أخرى، كانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أعلنت مؤخرًا عن انضمام الفنانة سمية الخشاب إلى قائمة مطربيها الذين تتولي الشركة إنتاج ألبوماتهم الغنائية الجديدة.

وبعد أن نشرت الصفحة الرسمية صور لـ سمية الخشاب يظهر بها لوجو الشركة، وجاء التعليق أيضًا: "يسعدنا أن نعلن عن انضمام سمية الخشاب إلينا"، ومن المقرر أن يثمر عن هذا التعاون عن إنتاج أكثر من أغنية باللهجات المصرية والخليجية.

اقرأ أيضًا: مايلي سايروس تكشف سبب تأخر إطلاق ألبومها الجديد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب الغنائية كانت أغنية "عربية أنا" التي طرحتها عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، في مطلع العام الجاري.

وشهد الفيديو كليب الخاص بالأغنية تصوير مشاهده في سوريا، وطرحت بالتزامن مع يوم المرأة العالمي منا أنها حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.