الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:45 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صالح جمعة يكشف تفاصيل جديدة في حادث الزمالك

صالح جمعة
صالح جمعة

وضح صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل الحادث الأخير الذي حدث معه، وتسبب في إثارة الجدل حول اللاعب والقلعة الحمراء، بعدما ذهب إلى أحد الأقسام لإجراء التحقيق.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي أحمد شوبير، قال صالح جمعة: "أنا من طلبت إجراء مداخلة هاتفية لتوضيح بعض الأمور، في البداية دون الدخول في تفاصيل الحادث.. دائمًا المواقف الصعبة تظهر معادن الأشخاص، أشكر النادي الأهلي والكابتن محمود الخطيب، ومحمد مرجان والفريق القانوني برئاسة محمد عثمان، فجميعهم لم يتخلو عني اطلاقًا".

وأضاف: "وبخصوص الحديث حول إنني كنت خارج الوعي أثناء الحادث، كل هذه الأمور إعتدت عليها منذ أن بدأت أن ألعب كرة".

وتابع: "ما حدث أنني كنت في طريقي للتدريب وحدث الحادث، وهذا من الممكن أن يحدث لأي شخص، ولكن عندما يفاجئ أن من يقود السيارة هو صالح جمعة الموضوع طبيعي يكبر.. العقوبة القانونية عندما تصدم أحد دون قصد هي التصالح أو الغرامة".

وواصل: "ماحدث أن شوارع الزمالك صغيرة، وعندما صدمت سيارة الرجل، عندما رآني بدأ يطلب تعويضات مادية، وعندها قلت له لنذهب إلى القسم ونرى.. بعد ذلك فتحت القضية القديمة بعدما صدمت أحد الأشخاص وطلب مني 2 مليون جنية".

اقرأ أيضًا: الزمالك يعزز تواجده في وصافة الدوري بالفوز على الإنتاج الحربي

صممت إجراء كشف منشطات بسبب الناس

وأردف: "وبعد ذلك المبلغ تخفض لمليون ونصف، هذه أمور غريبة ولا توجد هذه الأرقام في قانون العقوبات، ولذلك لم أصل لاتفاق في القضية الأولى إلا بعدها بأشهر ودفعت مبلغ كبير.. اليوم صممت على أن أذهب لأجري تحليل شامل مخدرات وخمور ومنشطات وجاءت نتيجتها سلبية".

واختتم: "الواقعة الأولى والثانية أجريت التحليل سريعًا لأنني أعلم أن الناس ستتحدث في هذه الأمور، وربنا أراد أن يكون هناك فيديو للحادثتين، وظهر أن الأمر كان الساعة الثامنة صباحا".