الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الأزمة الأخيرة.. صالح جمعة يوجه رسالة لمرتضى منصور

صالح جمعة
صالح جمعة

كشف صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام المختلفة عقب أزمته الأخيرة، والحادث الذي وقع في منطقة الزمالك، وأدى لاحتجاز اللاعب لحين انتهاء التحقيقات.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ملعب أون تايم" مع الإعلامي أحمد شوبير، قال صالح جمعة: "لم أكن في ملهى ليلي بحي الزمالك كما ردد البعض، أنا كنت ذاهب للنادي الأهلي ومقره حي الزمالك، ومن كانت متواجدة معي في السيارة زوجتي وأثبتت ذلك في النيابة".

وتابع نجم الأهلي:"لم يحدث أنها شكتني في النيابة كما تردد، بل العكس هي عندما تماثلت أمام وكيل النيابة قالت أنها كانت هي التي تقود السيارة لأنها كانت تعلم ماذا سيقال.. دفعت تعويض للسيارة التي صدمتها، بالإضافة للمبلغ الذي دفعته لأغلق القضية الأولى وهو مبلغ 200 ألف جنية".

شكر خاص لرئيس الزمالك

وواصل صالح جمعة: "أود أن أشكر مرتضى منصور، رئيس الزمالك، لأنه أرسل المحامي الخاص به، بناءًا على طلب من عبد الله جمعة أخي وأرسلوا لي محامي.. فوجئت بوجود أربعة محامين من النادي الأهلي لم يتركوني من أول ثانية لآخر ثانية".

اقرأ ايضًا: كارتيرون يتحدث عن سبب معاناة الزمالك.. ويشيد بقرار تأجيل مباريات إفريقيا

وأردف: "أنهيت الأمور بشكل سريع سواء كانت الواقعة الأولى أو الثانية حتى لا يكثر اللغط.. أقود سيارتي أو سيارة أخي، وكنت أقود من غير رخصة بسبب أنني لم أجددها لدواعي ظروف كورونا الفترة الماضية".