جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 1 أكتوبر 2020 06:28 مـ 13 صفر 1442هـ
الرياضة

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة مصر المقاصة في حسم الدوري

الأهلي
الأهلي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضربة موجعة قبل مواجهة مصر المقاصة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز على حساب مصر المقاصة، لحسم لقب الدوري الـ42 رسميًا بعدما تأجل التتويج عقب تعادله مع الاتحاد السكندري سلبيا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت.

ويواجه المارد الأحمر أزمة كبيرة بسب غياب جميع مدافعي الفريق، حيث تعرض ياسر إبراهيم للإصابة بفيروس كورونا في الساعات الأخيرة بعد ثبوت إيجابية العينة الخاصة به مع علي لطفي حارس مرمى الفريق.

فيما تعرض رامي ربيعة لشد في العضلة الخلفية خلال مواجهة الاتحاد السكندري أمس، ويخضع اللاعب لأشعة اليوم إلأ أن فرص لحاقه بمواجهة مصر المقاصة تبدو صعبة.

ويغيب أحمد فتحي عن مواجهة مصر المقاصة السبت المقبل، بسبب تعرضه للطرد خلال مباراة الأمس بعد حصوله على الإنذار الثاني.

ويفقد الأهلي خدمات محمود متولي بسبب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي، في الوقت الذي يغيب سعد سمير لرفع اسمه من قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب الإصابة.

اقرأ أيضًا: والد البلايلي يكشف تفاصيل مفاوضات نجله مع الأهلي: هناك وسيط تواصل معي

 

ولم يتبقى في قائمة الأهلي سوى أيمن أشرف في قلب الدفاع، ومحمد هاني ظهير أيمن وكلًا من علي معلول ومحمود وحيد في في الظهير الأيسر، خلال مواحهة مصر المقاصة التي يبحث فيها المارد الأحمر عن التتويج باللقب الـ42.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى الاهلى اليوم موعد مباراة الاهلى ومصر المقاصة رياضة الطريق