جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الخميس 1 أكتوبر 2020 04:45 مـ 13 صفر 1442هـ
المنوعات

”حد يعرف”| فيسبوك يحذف أشهر جروب نسائي فى مصر .. والأدمن تعلن عن البديل

حذف جروب حد يعرف
حذف جروب حد يعرف

بدون أية مقدمات ولا سابق إنذار، فوجئ أعضاء الجروب النسائي الشهير "حد يعرف" بحذفه من على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعد أن مضي على تدشينه 6 سنوات ووصول عدد المشاركات فيه إلى مليون و200 ألف من بينهن فنانات مثل الفنانة نيللي كريم وهنا الزاهد وأيتن عامر وغيرهن.

وبحسب ما تداوله النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن حذف الجروب تسبب فى صدمة صاحبته والتى تدعي سارة فريد وشعرت بالحزن الشديد حيال ذلك، حيث أنها لم تتلقي إنذارات من فيسبوك تستدعي حذفه، فضلًا عن أنها لم تتلق أي رد حتى الَان من إدارة "الفيسبوك" بعد تواصلها معهم والسؤال حول سبب حذف المجموعة.

وقالت سارة، "بعت إيملات وتواصلت مع ناس من الإدارة ومفيش أي رد يقولي السبب حتى كنت متواجدة على جروب لكل الأدمن ونزلت بوست فيه شكوتي لاقيته اتحذف وخرجوني من الجروب".

يذكر أن الجروب كان له الفضل فى الكثير من الأمور خاصة مساعدة الفتيات الشابات على إيجاد فرص عمل مناسبة ومساعدات إنسانية أو حتى مقابلة نجومهم المفضلين أو البحث عن طبيب ثقة خاصة أثناء جائحة كورونا كان وسيلة للتواصل لمستشفيات العزل وإيجاد العلاج المناسب وغيرها من المساعدات.

اقرأ أيضًا: ”اصحى”.. رجل ينام على حمام السباحة ليجد دبا يوقظه (فيديو)

ومن جانبها، دشنت "سارة" جروب جديد يحمل اسم "Ladies in with sarah"، بناء على رغبة المتابعات للجروب الأصلي ليعمل بنفس محتواه ويساعد الناس ويكون مساحة آمنة لكل الفتيات لترك استفساراتهن أو الفضفضة كما اعتدن مع تغيير الاسم فقط حتى لا يغلق مرة أخرى.

 

منوعات منوعات الطريق جروبات فيسبوك حد يعرف 7ad ye3raf جروبات نسائية جروب Ladies in with sarah جروب Ladies in with sarah بديل حد يعرف