جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 07:22 صـ 12 صفر 1442هـ
الرياضة

”انت الخسران”.. نجم الزمالك السابق يوجه رسالة ناريه لكارتيرون عقب رحيله

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

وجه أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق، رسالة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للقلعة البيضاء بعد رحيله المفاجئ عن النادي أمس الثلاثاء.

 

وفاجأ الفرنسي كارتيرون الوسط الرياضي المصري مساء أمس، بإعلانه الرحيل عن الزمالك بعدما فسخ تعاقده بعد دفع الشرط الجزائي المقدر بـ250 ألف دولار.

وكتب أحمد عيد عبد الملك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "شكرا كارتيرون وإنت الخسران نادي الزمالك بيرجع اسم أي مدرب ويكبره".

 

وتابع: "الوقت ضيق لحد السيمي فاينل ونادي الزمالك قادر باللاعيبة الكبيرة الخبرة ووقوف مجلس الإدارة وراهم وتوفير مناخ جيد، وأتمنى المساندة من كل رموز النادي للفرقة ومساندة أي حد هيكون موجود احنا الزمالك يا ابني".

وتولى الفرنسي باتريس كارتيرون القيادة الفنية للزمالك في ديسمبر 2019 خلفًا للصربي ميتشو، واستطاع تحقيق بطولتي السوبر الإفريقي والمحلي على حساب كلًا من الترجي والأهلي.

 

كما قاد الزمالك للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يواجه الرجاء المغربي أكتوبر المقبل.

وترددت عدة تقارير صحفية في الساعات الأخيرة حول تعاقد كارتيرون مع نادي التعاون السعودي، لقيادة النادي خلال منافسات دوري أبطال أسيا والبطولة المحلية.

 

مرتضى منصور يتوعد كارتيرون

توعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كل شخص وراء رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة البيضاء.

 

وقال مرتضى منصور، خلال مداخلة هاتفية على قناة "الزمالك": "النادي الذي تعاقد مع كارتيرون بدون علمنا، سيكون لنا رد فعل معه هو ورئيسه لكل مقام مقال".

وتابع: "خطف المدربين لا ينفع بين الدول المحترمة وأندية كبيرة محترمة، هناك شبه مؤامرة ضد نادي الزمالك.

 

اقرأ أيضًَا: الزمالك يعلن عن الجهاز الفني الجديد خلفًا لكارتيرون

وواصل: "رئيس النادي الذي تعاقد مع كارتيرون، لن يسلم مني ومن لساني وأنا مش هسكت، أول ما النادي يظهر (لو رئيسه راجل يتحمل)".

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك باتريس كارتيرون احمد عيد عبد الملك رياضة الطريق