الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على شرط الأهلي لتجديد عقد أزارو مع الفريق

وليد أزارو
وليد أزارو

يقترب الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة مجددًا؛ وذلك عقب انتهاء فترة إعارته بفريق الاتفاق السعودي.

 

ويتواجد أزارو في المغرب حاليًا، حيث يقضي فتر ة أجازة مع أسرته، وذلك منذ انتهاء إعارته بفريق الاتفاق السعودي نهاية يونيو الماضي.

 

وينتهي عقد أزارو مع الأهلي الموسم المقبل، حيث يسعى مسئولو الأحمر للتجديد للاعب، والاعتماد عليه خلال المرحلة المقبلة، في ظل تراجع مستوى مروان محسن، مهاجم الفريق.

 

واشترط مسئولو النادي الأهلي حصول أزارو على راتب مليون دولار كحد أقصى؛ وذلك من أجل التجديد للاعب.

 

وكان أزارو طالب مجلس الأهلي بالحصول على مليون و200 ألف دولار سنويًا، وهو ما يرفضه مسئولو الأحمر؛ وذلك بعد رفعهم راتبه من 700 ألف دولار من قبل إلى مليون دولار.

 

يذكر أنه في حالة رفض أزارو تجديد تعاقده مع الأهلي مقابل الحصول على مليون دولار في الموسم، سيبحث مسئولو الأهلي عن عرض لتسويق اللاعب خارجيًا والاستفادة منه ماديًا، كذلك لإفساح المجال للاعب أجنبي آخر للانضمام لقائمة الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: خليفة كارتيرون.. فيريرا وباتشيكو مرشحان بقوة لتدريب الزمالك

وأتم مسئولو الأهلي تعاقدهم مع المدافع المغربي بدر بانون، كما يقترب مسئولو الأحمر من حسم التعاقد مع الجزائري يوسف بلايلي.

 

وفي حالة تم التعاقد مع البلايلي سيكون مجلس الأهلي مضطرًا للاستغناء عن أحد لاعبيه الأفارقة الموجودين مع الفريق حاليًا، بعد الاتفاق على رحيل الأنجولي جيرالدو دا كوستا.