الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:40 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| أول تعليق من مدير أعمال بهاء سلطان على قضيته مع نصر محروس وحقيقة تعاقده مع روتانا

بهاء سلطان
بهاء سلطان

كشف ناصر بيجاتو مدير أعمال النجم بهاء سلطان، حقيقة تعاقده مع شركة روتانا بعد إعلان "سلطان" فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس.

وقال مدير أعمال بهاء سلطان، في تصريح خاص لـ"الطريق"، إن شركة روتانا ليست طرفا في هذه القضية، قائلاً: "بهاء منتظر حيثيات الحكم يوم الأحد أو الإثنين، وبعدها هيقرر هيمضي مع روتانا أو لأ".

اقرأ أيضا| مفاجأة صادمة يكشفها نص الحكم في قضية بهاء سلطان ونصر محروس

وأضاف: "القاضي حكم أن نصر محروس له أربع أغاني وينتهي العقد، ونحن في انتظار حيثيات الحكم حتى نكشف التفاصيل كاملة".

أوضح أن بهاء سجل الأغاني بالفعل، ولكن نصر قال: "إنه لم يغنيها كويس، وجابوا لجنة من المصنفات والنقابة وقالت لأ بهاء مغني كويس وهذه مشاكل نصر يفتعلها، ومافيش شرط جزائي هيدفع إن شاء الله".

اقرأ أيضا.. بعد أزمته مع نصر محروس.. بهاء سلطان يتصدر التريند ويوجه رسالة للجمهور

وأشار إلى أن بهاء سلطان سعيد جداً بردود فعل الجمهور، منذ إعلانه أمس بفسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس، وانتظار الجمهور أغانيه المقبلة.

وأعلن بهاء سلطان، أمس الأربعاء، عن فسخ تعاقده مع شركة فري ميوزيك المملوكة للمنتج نصر محروس، ونفي الأخير للأمر، إلا أن سلطان لا يزال يؤكد أن الحكم لصالحه.

وبدأ الخلاف بين بهاء سلطان ونصر محروس في عام 2014 بعد ألبوم "سيجارة" الذي لم يتم طرحه بسبب رفض محروس طرح الألبوم في الأسواق بعدما رفض بهاء التجديد معه، ووصلت الأزمة إلى المحاكم، بدعوى أقامها المنتج وصانع النجوم الشهير، طالبه فيها بدفع قيمة الشرط الجزائي الذي يبلغ مليون ونصف المليون دولارا، قرر بهاء سلطان الرد برفع دعوى قضائية ضد محروس، وظلت الأزمة قائمة بين الثنائي.