الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور: مصطفى محمد سيرحل عن الزمالك بشروط

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن قرار إدارة الأبيض للرد على الأخبار التي ترددت مؤخرًا بشأن رحيل النجم الشاب مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لصفوف بيراميدز.

وأعلن رئيس الزمالك عن تمسكهم بالمهاجم الشاب، ورفضهم للتخلي عنه في الفترة الحالية، مؤكدًا أنه موهبة لن تخرج من الزمالك إلا للإحتراف الخارجي، وأن خروجه من ميت عقبة مرهون بعدد من الشروط.

وخلال تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة الزمالك، قال مرتضى منصور: "مصطفى محمد إذا تلقى عرضًا بعد انتهاء دوري أبطال إفريقيا والفوز بها ويليق بنادي الزمالك سيرحل فورًا هو أو أي لاعب غيره.. مصطفى محمد لن يرحل إلا للاحتراف الخارجي".

واضاف: "مش هيمشي غير للاحتراف الخارجي، ولو حصل على عرض بعد الأولمبياد المقبلة في طوكيو يليق به وبالنادي سوف أوافق على رحيله، وأعطيت له وعدًا لو فاز على الأهلي وأحرز هدفًا، والشرط الثاني يشيل كأس إفريقيا مع الزمالك".

وأوضح عن تولي طارق يحيى الإدارة الفنية للزمالك عقب رحيل كارتيرون: "كلنا ورا طارق يحيى وأنا جايبله اتنين قتالين قتلة وأمير عبد العزيز كنت سايبه وهو تاني يوم جه واعتذر والجهاز ده مؤقت وأكيد هيكون فيه عنصر مصري في الجهاز الفني الجديد".

اقرأ ايضًا: بعد تدخلاته في شؤون الزمالك.. مرتضى منصور يفتح النار على شوبير

الخماسية تأمرت ضد الزمالك في إفريقيا

ووجه رئيس الزمالك رسالة إلى اتحاد الكرة، وقال: "اللجنة الخماسية قاعدة غصب عن الناس كلها، وفيفا قال لو معملتش انتخابات قبل نهاية نوفمبر هوقع عقوبات على مصر".

واختتم: "سرقة الكؤوس وصمة عار في جبين الخماسية، وقاموا بالاتفاق مع فرق المغرب والنادي الأهلي لتأجيل دوري الأبطال عشان يضروا بمصالح الزمالك، ولكن كل هذا جاء في صالحنا في نهاية الأمر.. والشهر اللي أجلته فترة كويسة عشان كارتيرون يهرب وناخد فرصة عشان نجيب مدرب ويتعرف على اللعيبة ونجهزهم".

اختتم حديثه بالتاكيد على أن الاعلان عن المدير الفني مطلع الاسبوع المقبل.