الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الرياضة الإيطالي يحسم أمر عودة الجماهير للمباريات

الدوري الايطالي
الدوري الايطالي

حسم فينتشينزو سابادفورا، وزير الرياضة الإيطالي، أمر حضور مشجعين في مباريات كرة القدم مرة أخرى وكافة المسابقات، وعودتهم للمدرجات بعدما غابوا عنها منذ مارس الماضي، على خلفية الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للحد من خطورة انتشار فيروس كورونا.

 

وأعلن فينتشينزو سابادفورا في أخر تصريحاته، حضور عدد قليل من المشجعين لمباريات كرة القدم، في اللقاءات التي تقام على ملاعب مفتوحة للهواء الطلق على أن يتم اتخاذ القرار النهائي عقب اجتماع المسئولين في الساعات القليلة المقبلة.

وقال وزير الرياضة الإيطالي في تصريحاته لشبكة "tuttomercatoweb" الإيطالية: "في الساعات القليلة القادمة سيتم اتخاذ القرار رسميا.. بدءا من الدور قبل النهائي والنهائي للبطولات الدولية للتنس، سيتمكن ألف متفرج من حضور جميع المسابقات الرياضية التي ستقام في الهواء الطلق وستحترم القواعد بدقة فيما يتعلق بالمسافات والأقنعة وحجز المقاعد".

 

وأضاف: "خطوة أولى ولكنها مهمة نحو العودة كما نأمل قريبا، إلى الحياة الطبيعية في الرياضة.. آمل أن يتم تنفيذ جميع الإجراءات اللازمة بسرعة أكبر لجعل القرار قابلا للتطبيق على الفور، في حال تطبيق هذا القرار قد يُطبق في الدوري الإيطالي الذي ينطلق غدا السبت 19 سبتمبر".

 

اقرأ أيضًا: برونو فرنانديز أفضل لاعب في مانشستر يونايتد خلال موسم 2019/2020

ومن المقرر أن يبدأ الموسم الإيطالي الجديد 2020-2021، غدًا السبت، بمواجهة تجمع بين فيورنتينا ونظيره تورينو على ملعب أرتميو فرانكي معقل الفيولا.

موضوعات متعلقة